أوبل تعلن عدم مشاركتها في معرض جنيف للسيارات لعدم وجود موديلات جديدة لديها

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 20, 2018 شارك ذلك :

السيارات - بدأت أوبل وفوكسهول العام 2018 بإعلان عدم مشاركتهما في معرض جنيف للسيارات لعام 2018. ووفقا لتقارير فأوبل فوكسهول ليس لديهما منتجات جديدة لتقديمها للجمهور، وبالتالي فإن الأمر ليس له اي مبرر أن يتم تقديم نفس السيارات التي كشف عنها بالفعل لهذا الحدث الجديد.

وعلاوة على ذلك، تحتاج أوبل / فوكسهول إلى خفض تكاليفها لتعويض سنوات من الخسائر أيضا، لذلك فهي تحت ضغط من مالكها الجديد، مجموعة بيجو سيتروين للقيام بذلك، وغيابهم عن جنيف أكده المتحدث باسم بيجو سيتروين أيضا حيث قال: "إذا لم يكن هناك منتج جديد، فلن نشارك في جنيف".

والأمر لا يتوقف على اوبل فوكسهول فقط ولكن يمتد كذلك لعلامة DS التي لن تشارك في معرض جنيف للسيارات لعام 2018 أيضا، ولكن ليس كل الأخبار السيئة من بيجو سيتروين، إذ أعلنت بيجو وسيتروين مشاركتهما في المعرض.

وفي الوقت نفسه، سوف تركز كلاً من أوبل وفوكسهول على استراتيجيتهما الخاصة، ولن يظهرا في أحداث مختلفة إلا عندما تكون خطة الأعمال والتسويق منطقية. ويذكر أنه في معرض جنيف للسيارات العام الماضي، قدمت أوبل سبع سيارات جديدة، مثل كروسلاند اكس وجراندلاند اكس، جنبا إلى جنب مع أحدث نسخ إنسيجنيا في صورة نسخ جراند سبورت و سبورتس تورر.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول