لاندروفر ديفندر الأصلية تعود بنسخةWorks V8 الخاصة بقوة 400 حصان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 18, 2018 شارك ذلك :

السيارات – في عام 2016 بدأت لاندروفر قالت لاندروفر أن ديفندر الكلاسيكية لن تعود للانتاج من جديد ولكن الشركة في ذلك الوقت لم تضمن حديثها ما يتعلق بالنسخ الخاصة من السيارة ولهذا قررت اخيراً تقديم نسخة خاصة محدودة الانتاج من السيارة الاسطورية.

وهذه النسخة تحمل اسم Works V8 وتأتي لتكريم الذكرى السبعين للاندروفر وتحيي ذكرى الطرازات الأولى من الشركة التي زودت بمحركات V8 ، وتحمل السيارة محرك سعة 5 لتر V8 بقوة 400 حصان وقالت الشركة أن هذه السيارة الخاصة تعتبر أقوى وأسرع نسخ ديفندر على الاطلاق. ويتصل بمحرك هذه النسخة ناقل حركة ZF أوتوماتيك من 8 سرعات بوضعية سبورت.

ويمكن لنسخة ديفندر الخاصة التسارع من الثبات الى 100 كم في الساعة في 5.6 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 171 كمساعة كما حصلت كذلك على مكابح مطورة ونوابض وممتصات صدمات محسنة وحصلت على اطارت R18 مناسبة لكل الطرق مع عجلات ألومنيوم 18 بوصة.

وتوفر للسيارة 8 ألوان مع لون أسود متناقض يظهر في السقف وأقواس العجلات وشبكة التهوية مع تزويد السيارة بمقابض أبواب ألومنيوم وغطاء خزان وقود ألومنيوم وحروف ديفندر على غطاء المحرك بجانب مصابيح أمامية LED. كما تم تحديث مقصورة السيارة بمقاعد ريكارو رياضية ولمسات جلدية Windsor على لوحة القيادة وألواح الأبواب وتبطين السقف بجانب توفير نسخة قديمة من نظام لاندروفر الترفيهي .

وسيصنع من هذه السيارة 150 نسخة بسعر يبدأ ن 207.250 دولار تقريباً في بريطانيا ولن تتوفر النسخة الخاصة في السوق الأمريكي . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول