جيب جراند شيروكي 2019 تنطلق في ديترويت بشكل جديد ومحرك رانجلر بقوة 270 حصان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 17, 2018 شارك ذلك :

السيارات – ظهرت جيب جراند شيروكي 2019 المحسنة في معرض ديترويت للسيارات 2018 وكانت الصور الأولى للسيارة قد ظهرت في ديسمبر الماضي ، ويحمل تصميم السيارة مزيد من الجاذبية عن الموديل السابق منها. وتخلت جيب عن الواجهة الأمامية للموديل الحالي وكذلك المصابيح الأمامية الغريبة الشكل واستبدلت ذلك بتصميم أكثر جاذبية وتقليدية.

وزودت السيارة الجديدة بمصابيح أمامية أنيقة جديدة مشابهة للموجودة في جيب كومباس ، كما زودت السيارة بتغييرات في مؤخرة السيارة ومصابيح خلفية مختلفة بلمسات LED وباب خلفي مطور وصادم بلون داكن وقضبان للسقف تكمل شكل السيارة الجديد.

وستباع شيروكي 2019 بثلاث محركات مختلفة بمحرك قياسي سعة 2.4 لتر Tigershark بقوة 180 حصان وهناك محرك ثاني سعة 2 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني مستعار من رانجلر الجديدة بقوة 270 حصان وهناك محرك ثالث مألوف سعة 3.2 لتر بنتاستار V6 بقوة 271 حصان.

ويأتي المحرك سعة 2 لتر بشاحن توربيني بنظام حقن مباشر وتكنولوجيا ستارت ستوب وخامات خفيفة الوزن في بعض أجزاء المحرك لتحسين كفاءة استهلاك الوقود. وسيتوفر للسيارة 3 مستويات تجهيز هي Latitude و Overland و Trailhawk.

وبالنسبة لنسخة Latitude فهي الارخص في السعر بواقع 25 ألف دولار بينما تبلغ أسعار النسخ الأخرى 40 ألف دولار عند تزويدها بكماليات متعددة. والاختلافات الشكلية بين النسخ الثلاثة واضحة مع خطافين كروم ويتحول للون الأحمر في نسخة Trailhawk مع صادم أمامي بتصميم جديد مع عجلات 17 بوصة وأقواس عجلات ممتدة واطارات للطرق الوعرة وزيادة ارتفاع ركوب السيارة. ويتوقع تقديم السيارة في أمريكا لدى التجار في الشهور المقبلة. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول