رام 1500 موديل 2019 تنطلق بنظام دفع هجين محدود

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 16, 2018 شارك ذلك :

السيارات – قدمت جنرال موتورز شيفروليه سيلفرادو في معرض ديترويت وطرحت فورد رانجر الجديدة بينما كشفت فيات كرايسلر عن رام 1500 موديل 2019, وحملت السيارة شبكة تهوية مستوحاة من موديلات دودج وجسم اكثر عصرية وعضلية كما أن السيارة تأتي أخف من السابق في الوزن مما يعني مزيد من الكفاءة في استهلاك الوقود .

كما تتمتع السيارة بجسم أكثر أيروديناميكية مع اسبويلر كهربائي في الصادم الأمامي, وتأتي مزودة بمحرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر بقوة 305 حصان ، كما تأتي بمحرك آخر V8 هيمي سعة 5.7 لتر بقوة 395 حصان ، بجانب تزويد السيارة بنظام اختياري هو eTorque ومساعد هايبرد محدود بقوة 48 فولت بجانب نظام لتوقيف نشاط الاسطوانات.

كما زودت السيارة بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات كما ستزود بمحرك V6 ايكو ديزل في وقت لاحق كما تأتي السيارة بمكابح أكبر تعتبر الأكبر في فئتها بواقع 14.9 بوصة في الأمام ومكابج كهربائية بصورة قياسية. كما زودت بتجهيزات داخلية جديدة ومزيد من الاتساع والتجهيزات المطورة مع شاشات للنظام الترفيهي 12 بوصة وشاشة للعدادات 7 بوصة مع مداخل USB ومنافذ كهربائية مع واي فاي ونظم أمان متعددة مع كاميرا 360 درجة وشاشة رصد للبقع العمياء ومثبت سرعة قابل للتكيف ومكابح قبل التصادم ومساعد للحفاظ على المسار .

وتعتبر رام 1500 سيارة بيك أب كاملة الحجم كما سيمكن للمشترين الاختيار بين تجهيزات وهيئات جسم عديدة مع 6 مستويات تجهيز و12 لون خارجي و15 تصميم للعجلات و3 نسخ للمقصورات و3 أطوال للصندوق الخلفي مع اضافة تطعيمات خشبية ومعدنية في الداخل وفرش جلدي. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول