شيفروليه سيلفرادو 2019 تظهر بصورة رسمية بوزن أخف و6 محركات

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 14, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تعتبر شيفروليه سيلفرادو أحد أهم سيارات جنرال موتورز والنسخة الجديدة من السيارة ستنطلق في معرض ديترويت للسيارات 2018. ومن المقرر أن تنافس السيارة موديلات فورد F-150 ورام 1500 وتحمل الشاحنة تصميم تقليدي محافظ كما في الموديل السابق وظهرت مقدمة السيارة بتصميم متطور وتغييرات أكبر في داخل السيارة مع باقة خارجية عريضة مع خطوط تصميم خاصة قوية.

وستشمل السيارة 8 نسخ مختلفة تشمل سيلفرادو LT Trailboss جديدة كما ستأتي السيارة الخاصة بالطرق الوعرة بباقة Z71 مع تعليق أعلى ببوصتين وقفل تفاضلي خلفي مع ممتصات صدمات Rancho وعجلات ألومنيوم 18 بوصة واطارات جوديير ديوراتيك للطرق الوعرة.

كما تأتي السيارة بنسخة RST التي تعتمد على اصدار LT وتضيف أداء قياسي للطرق مع اضاءة LED وعجلات ألومنيوم 22 بوصة. وقالت شيفروليه أن مقصورة السيارة تأتي متأثرة بصورة كبيرة بردود فعل المشترين عن السيارة وتشمل 3 بوصات اضافية في المقاعد الخلفية للأقدام في نسخة الشاحنة المزدوجة المقصورة مع خيارات تخزين جديدة .

وتأتي الشاحنة أطول 41 مم عن السابق مع قاعدة عجلات أطول بواقع 100 مم ومع ذلك قل وزن السيارة بمعدل 204 كجم بسبب الاعتماد على خامات خفيفة الوزن مثل الألومنيوم في الأبواب وغطاء المحرك والباب الخلفي وبما ساعد على تقليل وزن السيارة 40 كجم بالنسبة للباب الخلفي.

وستتوفر السيارة بست محركات مختلفة ونواقل حركة وتشمل محركات سعة 5.3 لتر ومحركات V8 سعة 6.2 لتر ومحرك دوراماكس سعة 3 لتر سداسي الاسطوانات تيربوديزل . كما سيتوفر لها ناقل حركة أوتوماتيك من 10 سرعات ونظام ستارت ستوب . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول