فولكس فاجن باسات GT 2018 تحقن بمحرك V6 رياضي بقوة 280 حصان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 13, 2018 شارك ذلك :

السيارات – ستقدم فولكس فاجن باسات GT موديل 2018 في معرض ديترويت للسيارات وستقدم كنسخة أكثر رياضية في عائلة باسات وستطرح السيارة بمحرك VR6 سعة 3.6 لتر بقوة 280 حصان. وتعتمد هذه النسخة الجديدة على مستوى التجهيز R-Line وستتمثل GT في نسخة خاصة محدودة الانتاج ستطرح في أمريكا الشمالية.

وتأتي السيارة بمصابيح أمامية LED قياسية وDRLs كما تتميز بصادم R-Line مختلف وشبكة تهوية خاصة مع خطوط حمراء مستعارة من جولف GTI وسقف باللون الأسود وأغطية مرايا بنفس اللون. كما زودت السيارة بعجلات تورنادو ألومنيوم 19 بوصة مع اسبويلر خلفي أسود وصادم خلفي أكثر رياضية ومصابيح خلفية داكنة بجانب مخرجي عادم .

ويتصل بمحرك السيارة ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات مع دواسات ملحقة بعجلة القيادة ومتوسط استهلاك وقود 19 ميل لكل جالون للمدن و28 ميل لكل جالون على الطرق السريعة. وتستمر الجوانب الرياضية في داخل السيارة مع تطعيمات بيانو سوداء ولمسات ديكورية كربون فايبر وتبطين أسود للسقف وعتبات بشعار ألومنيوم GT مع فرش مقاعد جلدي أسود ومدخلات رمادية.

وقالت فولكس فاجن أن باسات GT موديل 2018 سيصل للموزعين في الولايات المتحدة في الربع الثاني من عام 2018 مع سعر يبدأ من 29.940 دولار. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول