هيونداي Nexo FCV تنطلق في معرض CES بمدى تنقل 595 كم

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 9, 2018 شارك ذلك :

السيارات – استخدمت هيونداي معرض الكترونيات المستهلك لتقديم سيارتها الجديدة كلياً التي تعمل بنظام خلايا الوقود والتي تعرف باسم Nexo FCV والتي وصفت بأنها سيارة رائدة في مجال التكنولوجيا , والسيارة الكروس أوفر الأنيقة تعتبر جزء من خطة الشركة لتقديم 18 سيارة صديقة للبيئة بحلول عام 2025.

ومن المقرر بدء بيع السيارة Nexo FCV في أسواق محددة في العام الحالي وسيعرض الموديل بباقة من وسائل مساعدة السائق وتشمل نظام رصد البقع العمياء الذي يعتمد علي كاميرات على جانبي السيارة كما أنها ستكون أول سيارات هيونداي التي تعرض مساعد تتبع المسار الذي يعدل توجيه السيارة بصورة آلية للحفاظ على مسار السيارة بجانب اضافة مساعد القيادة على الطرق السريعة الذي يعتمد على حساسات وبيانات خرائط لتعديل سرعة السيارة.

كما ستتميز السيارة بمساعد للركن الذاتي عن بعد وهذا الموديل سيكون أخف في الوزن وأكثر سرعة ورحابة في الداخل من توسان FCV كما سيتميز بنظام خلايا وقود مطور وبطارية أفضل ومنظومة دفع أخف في الوزن. وستأتي السيارة بقوة 160 حصان وعزم دوران 394 نيوتن متر وبما يمكنها من التسارع من 0 الى 100 كم ساعة في 9.5 ثانية مع مدى تنقل يبلغ 595 كم .




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول