شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا سيارات جديدة في السوق السعودي

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 7, 2018 شارك ذلك :

السيارات – كشفت شركة الجميح للسيارات وكيل جنرال موتورز في السعودية عن طراز جديد يعتبر بمثابة انجاز للشركة تطرحه في السعودية وظهر في المعرض السعودي الدولي للسيارات في ديسمبر الماضي وهو طراز بولت الكهربائي وهذه السيارة التي ينتظر أن تكون جزء من تشكيلة الشركة في السعودية تحمل محرك كهربائي يولد قوة تبلغ 204 حصان وعزم دوران 360 نيوتن متر.

والسيارة يمكنها قطع مسافة تبلغ 500 كم قبل الحاجة للشحن من جديد ويمكن شحنها نصف ساعة فقط لتسير بهم مسافة 150 كم ويعتبر هذا تطور كبير يساعد على الترويج والانتشار بصورة أكبر للسيارات الكهربائية.

أما تويوتا اينوفا فقد أعلن عن توفرها عبر وكالة عبد اللطيف جميل كموديل 2018 وأعلنت الشركة توفر السيارة بالتقسيط والتأجير التمويلي لمدة 48 شهر بدون مقدم وبدون كفيل وتتمتع السيارة بأنها ميني فان مناسبة للأسر وتحمل محرك 2.7 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 164 حصان وعزم دوران 245 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات ونظام دفع خلفي.

وتطرح السيارة في السعودية بسعر يبدأ من 87,600 ريال سعودي بينما يبلغ سعرها الاجمالي في التقسيط 127,383 ريال بينما النسخة XL فتقدم بسعر يبلغ 94.900 ريال. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول