رينو كوليوس Initiale Paris ينطلق في بريطانيا بسعر 49.552 دولار

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 4, 2018 شارك ذلك :

السيارات – وسعت رينو من عائلة كوليوس منذ عام مضى باضافة الاصدار الأعلى Initiale Paris والذي بات متوفر حالياً في بريطانيا ويبدأ سعر السيارة من 49.552 دولار وستبدأ مبيعات السيارة في الربيع المقبل, وتأتي السيارة متعددة الاستخدامات بلون حصري هو Amethyst مع شعارات جديدة على سطح السيارة وعجلات ألومنيوم قياس 19 بوصة بلونين ألومنيوم ومصابيح أمامية LED كاملة.

وفي الداخل تأتي التغييرات بصورة أكبر, حيث تستفيد السيارة من مقاعد أمامية بخاصية التبريد أو التسخين مع فرش جلدي نابا بلونين واضاءة محيطية وحوامل أكواب بخاصية التسخين والتبريد ونظام تحكم بالمناخ مزدوج المناطق ونظام ترفيهي R-Link2 بشاشة 8.7 بوصة ونظام ملاحة TomTom بمشغل اندرويد أوتو وآبل كار بلاي وفتح الباب الخلفي عن بعد.

كما تأتي بمكابح طواريء متطور ونظام التحذير من البقع العمياء ومساعد الطرق الصاعدة ونظام التعرف على اشارات الطرق ومنع السرعة الزائدة عن الحد والتحذير من مغادرة المسار مع كاميرا خلفية وحساسات للركن في الأمام والخلف ونظام ESC مع نظام تحكم في الجر ومثبت للسرعة ومحدد للسرعة ومرايا رؤية خلفية الكتروكهروماتيك.

وتحمل السيارة محرك dCi رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر ديزل بقوة 175 حصان وعزم دوران 380 نيوتن متر وناقل حركة من 7 سرعات أوتوماتيك X-Tronic مع نظام دفع رباعي وتسارع حتى 100 كم في 9.5 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 201 كمساعة. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول