سيتروين C4 Cactus 2018 تبدأ مبيعاتها في بريطانيا بتعليق هيدروليكي

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 4, 2018 شارك ذلك :

السيارات – طورت سيتروين من موديل C4 Cactus المحبوب ولكن بدلاً من تطوير السيارة بصورة تقليدية قررت اضافة مزيد من الراحة للمستخدمين عبر الاعتماد على تعليق هيدروليكي في أوروبا. وتطلق الشركة الفرنسية على هذا التعليق Progressive Hydraulic Cushions ويتوفر بصورة قياسية في اصدارات Feel وFlair ويحقق تأثير سحرى في الراحة خلال القيادة.

ويأتي مع التعليق مقاعد مريحة متطورة جديدة مع نظام عزل صوتي كما تم تحديث التصميم الخارجي بصادمين جديدين ومصابيح جديدة مع جعل تصميم AirBumps في السيارة أصغر وأكثر انخفاضاً كما قالت سيتروين أن C4 Aircross الجديدة تأتي بعدد 31 وضعية مختلفة ومزيج مختلف للاختيار من بينها. وسيحصل المشترين للسيارة في بريطانيا على فرصة الاختيار بين نسختين الأولى بمحرك 1.2 لتر ثلاثي الاسطوانات PureTech بنزين .

وتبلغ قوة المحرك بين 108 و128 حصان ومحرك ديزل HDi سعة 1.6 لتر بقوة 98 حصان ومحرك بنزين 1.2 لتر بقوة 80 حصان وهو محرك سيضاف بصورة جديدة لقائمة محركات السيارة في شهر مايو المقبل. كما ستأتي السيارة بباقة من تجهيزات الأمان التي تشمل 12 نظام مثل مكابح طواريء المدن ونظام التعرف على حدود السرعة على الطرق والتحذير من مغادرة المسار.

كما تشل نظام تحذير لانتباه السائق ورصد البقع العمياء ومساعد ركن ونظام تحكم في الجر وشاشة تعمل باللمس 7 بوصة ومشغلات ابل كار بلاي وآندرويد أوتو وميرورلينك. ويبدأ سعر السيارة موديل 2018 في بريطانيا من 17.965 استرليني للنسخة بقوة 108 حصان ويتوقع تسليم أول السيارات في بداية ابريل المقبل. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول