بوجاتي شيرون تعرض للبيع في مزاد بسعر قد يبلغ 3.6 مليون يورو

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Dec 27, 2017 شارك ذلك :

السيارات – تعتبر هذه السيارة بوجاتي شيرون المعروضة للبيع هنا من أوائل السيارات شيرون التي يتم تسليمها من قبل بوجاتي في العالم من بين الـ 500 نسخة المقرر انتاجهم من السيارة ويبدو أن السيارة ليس لديها مشكلة في أن تجد من يشتريها بسهولة وباعت الشركة بالفعل قرابة 70 نسخة بالفعل من شيرون خلال عام 2017 مما يعتبر عدد جيد من السيارات.

ولكن لدينا هنا بائع يريد بيع سيارته شيرون في مزاد حيث سيبدأ بيعها في مزادRM Sotheby الشهر المقبل وهذه النسخة من بوجاتي شيرون تأتي بنفس اللون ونفس مخطط الطلاء في الموديل المعروض سابقاً في معرض جنيف للسيارات في عام 2016. واللون هو أزرق أطلانطيك على حلة فرنسية سباقية زرقاء خارجية وفرش جلدي بني داخلي مع تطريز مختلف ومثير.

ومن ضمن خيارات السيارة عجلة قيادة من ألياف الكربون ومكابح زرقاء Maritime وقد بيعت هذه السيارة لمالكها من قبل الشركة في ابريل 2017 وتعتبر من بين أوائل شيرون التي تم تسليمها لمشتريها.ولم تقطع السيارة سوى مسافة 621 ميل وبالتأكيد جزء من هذه الأميال خلال اختبارات الشركة للسيارة قبل ارسالها لمالكها الأول, وسعر السيارة حالياً يبلغ 2.4 مليون يورو .

وقد قدرت السيارة في المزاد بامكانية وصولها لسعر 3.2 و3.6 مليون يورو وبالتأكيد لن يبيع صاحب السيارة سيارته بخسارة لأنه لا توجد قوائم انتظار لحجز شيرون. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول