هوندا Freed Modulo X موديل 2018 تبدو رياضية ولكن صغيرة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Dec 24, 2017 شارك ذلك :

السيارات – تتميز هوندا Freed Modulo X بمزجها بين وجه السيارات الهاتشباك الساخنة وجسم مختلف وتبدو السيارة كما لو كانت مواقف السيارات أفضل مكان لها حيث يمكن فتح الأبواب الخلفية بشكل جيد في أماكن ضيقة. وتعتبر Freed Modulo X مثل سيارة MPV من موديلي جاز أو فيت وتعتمد على نفس قاعدة البناء ولكنها تبدو أكثر عملية مع سقف أطول ومزيد من الرحابة الداخلية في السيارة حيث صممت للعائلات.

ويبدو أن صناع السيارات اليابانيين قد اتخذوا مسار جنوني لسياراتهم الحالية بما في ذلك تويوتا ونيسان ويمكن اعتبار Modulo مثل بيت تعديل خاص بسيارات هوندا ووضعت لمساتها السحرية على موديل Freed. وتشمل التغييرات في السيارة الصادم وشبكة التهوية الجديدين ومشتت خلفي أفضل مع عتبات جانبية جديدة ومصابيح ضباب LED وعجلات قياس 15 بوصة صغيرة.

كما يمكن الحصول على ممتصات صدمات خاصة كما أن هذه النسخة هنا نسخة هايبرد بمحرك 1.5 لتر . وفي داخل السيارة سيوجد تطعيمات سوداء بيانو وفرش جلدي لعجلة القيادة وشعارات خاصة على المقاعد وتصميم جديد للنظام الترفيهي 9 بوصة. والسيارة الفان تقليدية أو هجينة فقط مع توفير كلا الاصدارين بمحرك 1.5 لتر رباعي الاسطوانات بناقل حركة CVT أو ثنائي القابض والأسعار تبدأ من 18 ألف دولار للسيارة.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول