هيونداي توسان 2018 تحصل على اصدارات جديدة وتجهيزات إضافية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Dec 19, 2017 شارك ذلك :

السيارات - ظهرت هيونداي توسان كموديل 2018 مع مجموعة من التحسينات التي تسعى إلى زيادة جاذبيتها وقد وصلت السيارة حاليا لدى الوكلاء، وحصلت على اصدار جديد هو SEL الجديد الذي يعتمد على اصدار SE الأكثر شعبية العام الماضي. ولم تقدم هيونداي المواصفات التفصيلية لكنها أكدت على أن النموذج يأتي مع راديو HD ، راديو SiriusXM، وشاشة عرض 7 بوصة لنظام الصوت مع مشغل آندرويد أوتو وأبل كاربلاي ، ويقدم النموذج أيضا المقاعد الأمامية بسخانات.

أما نسخة SE Plus فأعيد تسميتها باسم SEL Plus وتتميز بنظام الصوت الفاخر إنفينيتي فضلا عن 3 سنوات مجانية من Blue Link Connected Care ، بجانب Remote Services & Guidance. أما توسان ليميتد فتعتمد على هذه الميزات وتضيف عجلة قيادة جديدة بخاصية التسخين .

والتغييرات الإضافية محدودة ولكنها تشمل المقاعد القماشية YES Essentials المتوفرة الآن باللون الرمادي والبيج ، كما تم التخلص من اصدارات Eco وNight ، في حين أصبح بالإمكان الآن تجهيز نماذج Value مع مرآة الرؤية الخلفية بنظام التعتيم ونظام HomeLink. وأخيرا، فإن باقة Guidance تتضمن الآن خريطة مجانية وتحديثات لنظام الوسائط المتعددة.

أما خيارات المحرك فتبقى كما في السابق وتشمل محرك 2.0 لتر من أربع أسطوانات ينتج حوالي 164 حصان (122 كيلوواط) و 151 رطل قدم (204 نيوتن متر) من عزم الدوران. ويتم تقديم السيارة أيضا مع محرك 1.6 لتر بشاحن توربيني من أربع أسطوانات بقوة 175 حصان (130 كيلوواط) و 195 رطل قدم (264 نانومتر) من عزم الدوران.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول