ألفا روميو 4C المطورة المرتقبة قد تنطلق في 2018

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Dec 9, 2017 شارك ذلك :

السيارات - تم تصميم ألفا روميو4C لقيادة عودة الشركة للريادة ولكن النموذج لم يكن ناجحا بصورة كبيرة في المبيعات كما تظهر بيانات المبيعات حيث باعت الشركة المصنعة للسيارات 1671 وحدة مجتمعة في أوروبا والولايات المتحدة في العام الماضي. والمساعدة في الطريق حيث ان رئيس قسم الهندسة في ألفا روميو ومازيراتي روبرتو فيديلي قال أن الشركة تعمل على تحديث 4C التي سوف تحتوي على تعليق مطور وتحسين نظام التوجيه.

ويمكن أن يأتي النموذج المحدث أيضا بمحرك جديد يحل محل المحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.75 لتر ينتج 237 حصان (176 كيلوواط) وعزم الدوران 258 رطل قدم (349 نيوتن متر) وهو المحرك الذي يسمح للنموذج الحالي بالتسارع من 0-60 ميلا في الساعة في 4.1 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى 160 ميلا في الساعة (257 كم / ساعة).

ولم يكن فيديلي مستعدا للتحدث عن التفاصيل لكنه قال "نحن نعود إلى فورمولا 1 ونحتاج إلى سيارة 4C لتكون سيارة رائدة لدينا". وأكد فيديلي أيضا أنه لن يتم تقديم 4C المحدثة مع ناقل حركة يدوي لأنه لا يعتقد أن هناك ما يكفي من الطلب لذلك. وفي حين أن عدم وجود ناقل حركة يدوي لن يرضي كثير من الأشخاص، فقد قال فيديلي إن فيراري أنفقت ما يقرب من 10 مليون يورو (11.7 مليون دولار) لتقديم ناقل حركة يدوي في كاليفورنيا وفي النهاية، تم تجهيز سيارتين فقط مع علبة التروس اليدوية.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول