لينكولن تعيد اسم Nautilus كموديل 2019 ليحل محل MKX من لوس أنجلوس

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Nov 30, 2017 شارك ذلك :

السيارات – أزاحت لينكولن الستار عن موديل Nautilus 2019 الجديدة كلياً خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس ليكون بديل مباشر لموديل MKX, وتعتبر هذه السيارة نسخة متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم فاخرة وستتوفر بمحركين مختلفين الاول محرك سعة 2 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 245 حصان والنسخة الأعلى بمحرك 2.7 لتر بقوة 335 حصان .

والمحرك يعمل بنظام الحقن المباشر للوقود وكلا المحركين يتصلان بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات مع نظام أوتو ستارت ستوب بصورة قياسية. وتحمل السايرة مقدمة مشابهة لموديل كونتيننتال مع شبكة تهوية كرومية بارزة ومصابيح امامية مميزة بوحدات LED نهارية.

أما المقصورة فتحمل عدادات رقمية 12.3 بوصة وتطريز يدوي على عجلة القيادة الجلدية وشاشة مركزية كبيرة تعمل باللمس مع نظام ترفيهي SYNC3 ومشغل آبل كار بلاي أو آندرويد أوتو كما توجد امكانية الحصول علي مقاعد Comfort بتعديل ب 22 وضعية ونظام صوتي Revel من 13 أو 19 سماعة.

كما تحمل السيارة مثبت سرعة قابل للتكيف ومساعد قبل التصادم مع نظام لرصد المشاه ونظم البقع العمياء والتحذير من مغادرة المسار ومساعد الركن النشط ومن المنتظر تقديم السيارة موديل 2019 لدى التجار في الصيف المقبل. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول