انفنيتي QX50 موديل 2019 تخرج في أول صورة تشويقية بتصميم جديد

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Nov 22, 2017 شارك ذلك :

السيارات - تستعد إنفينيتي للعرض الأول لموديل QX50 الجديد كليا في معرض لوس أنجلوس للسيارات، وستظهر الشركة في نفس الوقت الصورة التشويقية الأولى للسيارة قبل عرضها في 28 نوفمبر. وتظهر الصورة التي تم إصدارها واجهة أمامية ذات تصميم مماثل لطراز QX80 الذي تم الكشف عنه مؤخرا، ولكن من المتوقع أن تتميز سيارة QX50 الجديدة بشكل أكثر عضلية وديناميكية.

ومع ذلك، من المتوقع أن تأتي أكبر التغييرات من تحت غطاء محرك السيارة، حيث يقال إن سيارة QX50 الجديدة ستصبح نموذج إنفينيتي الأول الذي يسنخدم محرك البنزين الجديد بتكنولوجيا الضغط المتغير. وسيكون المحرك نفسه عبارة عن وحدة رباعية الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني بقوة 268 حصان و390 نيوتن متر من عزم الدوران وسيتضمن المحرك مشغل كهربائي فريد وجهاز فريد يسمى مولتيلينك، مما يتيح له ضبط نسبة ضغط المحرك من 8: 1 إلى 14: 1.

وتتوقع إنفينيتي أن تكون QX50 الجديدة أكثر كفاءة في استهلاك الوقود بنسبة 27٪ مع المحرك الجديد، مقارنة بالطراز الذي تم تجهيزه بمحرك 3.7 لتر بقوة 325 لتر. ومن المتوقع أن يكون CVT هي الخيار الوحيد لنقل الحركة. وقال ألفونسو ألبيسا، نائب الرئيس الأول للتصميم العالمي لشركة نيسان: "كما هو الحال مع جميع موديلات إنفينيتي فالموديل الجديد، يستلهم ملامح القوة والفن مع تحقيق التوازن المثالي بين الاثارة والمنطق في التصميم. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول