بنتلي تطرح نسخة جديدة من مولسان المكشوفة في دبي بهدوء

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Nov 20, 2017 شارك ذلك :

السيارات - منذ توقف بنتلي أزوري في عام 2010 عن الانتاج، كنا نتساءل عما إذا كان سيتم بناء بديل, والآن يبدو أن خليفة هذه السيارة قد كشف عنها بهدوء في الإمارات. ولا توجد أي معلومات رسمية للاعتماد عليها، ولكن المصور Shmee150 زار المعرض الرئيسي لبنتلي في دبي لإلقاء نظرة حصرية على مولسان الجديدة المكشوفة.

وكما تذكرون، كشفت بنتلي مثل هذا الموديل التجريبي لعدد قليل مختار في بيبل بيتش قبل عدة سنوات والآن على ما يبدو وافقت الشركة لإنتاج نسخ محدودة منه, وهذه السيارة المكشوفة الكبيرة بلمسات مولينر ستكون مكلفة للغاية وحصرية وحسب المعلومات المتاحة سيتم تصنيع 19 نموذج فقط بسعر حوالي 3.5 مليون دولار.

ورغم ارتفاع السعر ولكن قد تكون السيارة الخيار الوحيد في هذه الفئة بالذات الآن لأن رولز رويس قد أوقفت فانتوم كوبيه المكشوفة وتقدم فقط دوون الأصغر الأقرب في الحجم إلى بنتلي كونتيننتال جي تي. واختيار الرقم 19 لعدد نسخ الانتاج ليس عشوائي ولكنه ويشير إلى عام 1919: السنة التي تأسست فيها بنتلي. ومن المقرر أن يتم تسليم النسخ الأولى من السيارة في عام 2019 وتقديم الباقية في 2020. وتعتمد السيارة الجديدة على مولسان سبيد وهذا يعني أنها ستحمل محرك سعة 6.75 لتر V8 بشاحنين توربينيين بقوة 530 حصانا و 811 رطل قدم من عزم الدوران جنبا إلى جنب مع جميع تجهيزات الاصدارات العليا من بنتلي.

وقد تم تقليل طول السيارة بنحو 10 سم مما سيجعلها أقصر ببوصة من نموذج مولسان بقاعدة العجلات الممتدة أو ما يطلق عليه جراند ليموزين التي تم تصميمها أيضا من قبل مولينر، وامتدت 39 بوصة اضافية لتستوعب زوج إضافي من المقاعد في الجزء الخلفي.

ويأتي هذا المثال الخاص على الشاشة في دبي باللون الأزرق المغربي والفضة الخاص مع جلد داخلي ملون, كما أنها تتميز بأكبر قطعة واحدة من القشرة الخشبية المستخدمة في هذه الصناعة.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول