تجربة قيادة ميني جون كوبر ووركس كونتري مان 2018 ... الصغيرة الأكبر

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Nov 19, 2017 شارك ذلك :

السيارات- يحمل اسم ميني الكثير من الجينات المميزة والفكر الخاص، إلا أن هذا التميز يزداد اضعافا حينما يضاف اسم جون كوبر ووركس إلى أي من طرازات ميني، وهو ما يجعل كونتري مان ترتقي بكونها سيارة صغيرة من ميني، إلى أكبر من ذلك.

التصميم الخارجي

تأتي نسخة جون كوبر ووركس من ميني كونتري مان، لترتقي بهذه العملية والعائلية الممتعة إلى مستوى خاص من الأداء الرياضي.

ففي المقدمة يأتي غطاء المحرك ذو الخطوط البارزة التي تعبر عن قوة السيارة وقدراتها الجديدة على الانطلاق بأداء مبهر، إضافة إلى شبكة التهوية ذات التصميم الرياضي المميز، مع فتحات التهوية الصغيرة اسفلها التي تبدو كأنياب كونتري مان التي تساعدها على التهام المنافسين.

كذلك يأتي شعار جون كوبر ووركس على المقدمة، والمصابيح الأمامية بيضاوية التصميم، وإضاءة الـ LED، إضافة إلى المصد الرياضي ذو فتحات التهوية كبيرة الحجم، والخطوط البارزة الشرسة.

على الجانبين تنطلق الخطوط أعلى العجلات المعدنية، حيث أقواس العجلات البارزة التي يعززها مصدات بلاستيكية تزيد من عضلات السيارة، والعجلات المعدنية المميزة لجون كوبر ووركس، مع الخطوط التسابقية المميزة لهذه النسخة.

أما الواجهة الخلفية فتضم الجناح العلوي البارز، مع المصابيح الخلفية التي يغلب عليها اللون الأحمر والإطار الكرومي اللامع، وكذلك كلمة كونتري مان التي تحتل الواجهة بالكامل، والمصد الخلفي ذو الخطوط البارزة مع مشتت الهواء السفلي، وفتحات طرد العادم على الجانبين.

المقصورة الداخلية

داخل مقصورة ميني كونتري مان تمتزج روح ميني مع الشخصية الرياضية عالية الأداء لنسخة جون كوبر ووركس، وبخاصة مع عجلة القيادة ولوحة العدادات الرياضية، واللمات الحمراء التي تمتد على لوحة القيادة والأبواب، وحتى المقاعد والارضيات.

كذلك تأتي المقاعد الرياضية لتدعم السائق والركاب خلال القيادة السريعة، وتوفر مستوى متميز من الراحة والعملية للركاب في الخلف، مع رحابة وراحة تتميز بها كونتري مان عن بقية عائلة ميني.

المحرك والأداء

تعمل ميني جون كوبر ووركس كونتري مان الجديدة بمنظومة قوة رياضية وقوية قادرة على تحقيق أداء استثنائي.

فالمحرك رباعي الأسطوانات ذو الشحن التوربيني سعة 2 لتر، قادر على توليد 231 حصان وعزم 350 نيوتن.متر، وترسل القوة إلى العجلات الأربعة عبر نظام الدفع الكلي ALL4، مع نظام تعليق رياضي، وقدرة على الوصول لسرعة 100 كم/س خلال 6.5 ثانية، وحتى الوصول لسرعة قصوى 234 كم/س.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول