كاديلاك تطرح سكالا التجريبية بمعرض دبي بجانب باقة موديلاتها الفاخرة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Nov 15, 2017 شارك ذلك :

السيارات – كشفت كاديلاك خلال معرض دبي للسيارات عن موديل سكالا التجريبي في معرض دبي للسيارات ليكون هذا الظهور الأول لها في المنطقة وتمثل هذه السيارة اتجاه الشركة المستقبلي في تصميم السيارات واستخدام التكنولوجيا الجديدة كما طرحت الشركة في المعرض كذلك موديلات أخرى مثل اسكاليد 2018 وCT6 و XT5 بجانب طرح الموديل السيدان XTS.

وصرح أندرو ليبمان، مسئول كاديلاك خلال تواجده في المعرض أن تقديمهم موديلات جديدة خلال المعرض هو التعبير الأساسي عن التزامهم تجاه عملائهم بالمنطقة كلها خاصة عندما تكون سيارة تجريبية ترصد مستقبل سيارات كاديلاك في العالم. وأكد أن الشركة ستقوم بطرح سيارتين في كل عام بعد تقديم موديل XT4 الجديد في 2019 وستزود سياراتها بتكنولوجيا فائقة مميزة.

وتتمتع سيارات مثل اسكالا بمحرك V8 سعة 4.2 لتر بشاحن توربيني مزدوج وتتمتع برقي وفخامة كبيرة كسيارة سيدان مع تصميم شبه انتاجي ومظهر قوي وجريء وعجلات 22 بوصة تكمل هذا المظهر بجانب شبكة السيارة الأمامية, وتتوفر السيارة بتكنولوجيا Super Cruise وهي تمثل تجربة القيادة الذاتية في بعض الظروف الخاصة كما تعرض الشركة موديلات أخرى مثل XTS Platinum خلال المعرض.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول