دودج تشالنجر SRT Demon 2018 تبدأ ارسال شحناتها

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Nov 12, 2017 شارك ذلك :

السيارات – تتجه نسخ سيارة دودج تشالنجر SRT Demon أخيرا للوكلاء والعملاء, وأكدت الشركة أنها بدأت بالفعل في شحن السيارة في وقت سابق من اليوم، وستصل قريبا إلى أيدي 3300 عميل. وقد تم كشف النقاب عنها في معرض نيويورك للسيارات الماضي، ودودج تشالنجر SRT Demon وصفت بأنها أول سيارة مخصصة لسباقات التسارع في صورة سيارة انتاجية قانونية للطرق.

وتتميز السيارة الفائقة بمحرك 6.2 لتر V8 ينتج ما يصل الى 840 حصان و1042 نيوتن متر من عزم الدوران. ويرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات والتي تمكن السيارة من التسارع من 0-100 كم بالساعة في 2.3 ثانية، وقطع مسافة ربع ميل في 9.65 ثانية بسرعة 140 ميلا في الساعة (225 كم / ساعة).

ويبدأ السعير من 84,995 دولار ويمكن للعملاء طلب باقة Demon Authentication بتكلفة 1 دولار وتشمل محفظة الأرشيف، وبطاقة من ألياف الكربون باسم المالك، ورقم VIN، والرقم التسلسلي والإنتاج. وربما أروع خيار للسيارة لتقديم إمكاناتها الكاملة Demon Crate وهي خاصية تفتح قدرات السيارة بشكل كامل والباقة تشمل وحدة التحكم في قوة الأداء وفلتر الهواء المخروطي، مع عجلات مميزة في التسارع، وتشمل الباقة أيضا عددا من الأدوات مثل نظم لتوزيع عزم الدوران أو رفعها ورافعة.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول