بوجاتي شيرون Number One في الولايات المتحدة تعرض للبيع

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Nov 12, 2017 شارك ذلك :

السيارات – يبدو أن هناك نسخة بوجاتي شيرون أخرى تحاول العثور على منزل جديد ويبدو أيضا أن الشخص الذي قام في الأساس بشراء هذه السيارة من محبي عمل جورج باريز على سيارة باتموبيل التي قدمت في 1966 وليس هذا شيء سيء، لأن اللمسات الحمراء تختلف مع جسم السيارة الخارجي المميز.

والسيارة مسجلة للبيع في مزاد RMSothebys في نيويورك، في 6 ديسمبر، كما انها أول سيارة تصل للسوق الأمريكية من شيرون، وبالتالي تعتبر علامة " Number One"، ويقدر أن تباع بسعر 3.5 حتى 4 مليون دولار. ومنذ أن تم الانتهاء من تصنيعها في مصنعها بفرنسا، لم تقطع سوى مسافة 402 كم وكلها لأغراض الاختبار ، وحتى أنها لم تسجل للاستخدام على الطرق في الولايات المتحدة، وهذا هو السبب في أن يتم وصفها بأنها سيارة "جديدة" من قبل دار المزاد.

وتأتي بوجاتي تشيرون باللون الأسود مع لمسات حمراء داخل وخارج السيارة، وتحمل السيارة قوة 1.479 حصان و1600 نيوتن متر من عزم الدوران. وجنبا إلى جنب مع السيارة الفائقة فهناك عدد من الاكسسوارات التي تقدم بجانب السيارة في المزاد، مثل نموذج للسيارة بحجم 1: 8 وقفص ألومنيوم مع مفتاح إضافي، مفتاح السرعة، فلاشة، غطاء السيارة، شاحن، وأدلة المالك ودليل مرجعي.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول