كيف تؤدي فولفو V90 R Design بقوة 330 حصان وباقة بولستار في العالم الحقيقي ؟

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Nov 11, 2017 شارك ذلك :

السيارات - تم تصميم سيارة فولفو V90 لتكون واحدة من أكثر السيارات الاستيشن واجن تقدما في السوق، وكما هو الحال مع الكثير من منافسيها، فهي تتوفر بباقة من الإصدارات والنماذج. وقال جاكوب ويوري من قناة اليوتيوب The Straight Pipes الذي جرب مؤخرا V90 R Design بحزمة بولستار لتحسين الأداء لمعرفة حقيقة الضجة والاهتمام حول هذه السيارة.

وتعتبر نسخة R-Design فريدة من نوعها في أي سيارة V90 قياسية لأنها تضيف عددا من تحديثات التصميم والتطوير الداخلي ولكن لا يبدو أنها ستعمل لتحسين أداء السيارة، وتتوفر حزمة بولستار قوة 14 حصان اضافية للمحرك 2.0 لتر T6 بشاحنين توربينيين زدت من 316 إلى 330 حصان هذا جنبا إلى جنب مع تغييرات أخرى لتحقيق استجابة أسرع وتطوير في ناقل الحركة واستجابة المحرك.

وبغض النظر عن القوة التي يختارها العميل، فإن جميع طرازات V90 تأتي مجهزة بما تعتقده فولفو بأنها حزمة الأمان القياسية الأكثر تقدما في السوق. وبعض من هذه الميزات القياسية الرئيسية هي نظام مثبت السرعة القابل للتكيف و Pilot Assist II تحذير المسافاة ومساعد حفظ المسار ونظام التعريف بالاشارات وحماية البقاء بالمسار ونظام رصد الحيوانات الكبيرة.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول