فيديو : سيات آرونا الجديدة تستعرض بصورة جديدة وايجابية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 28, 2017 شارك ذلك :

السيارات – تحت قيادة مجموعة فولكس فاجن، كشفت سيات عن موديلين جديدين متعددي الاستخدامات هما أتيكا وأرونا، في حين أن الموديل الثالث حالياً هو قيد التطوير. ولكن بالنسبة لموديل أرونا فكيف يبدو؟ هذه السيارة هي في الأساس نسخة كروس أوفر من أحدث موديلات إبيزا، الذي يتمثل هدفه الوحيد في تحدي السيارات المدمجة التي تشمل المركبات من معظم شركات صناعة السيارات.

للوهلة الأولى، فسيات أرونا ستجذب انتباهك، بدءا من تصميمها الخارجي المميز الواضح البسيط على الرغم من أن البعض قد يعتبرها مملة، والمقصورة التي تقدمه أحدث سيارات سيات تعكس كذلك موديلات مماثلة مثل إبيزا، ليون، وأتيكا.

والمساحة في الخلف في آرونا بشكل واضح تتفوق على السيارة السوبيرميني، وكذلك الحقيبة الخلفية وهذه السيارة على الطريق تبدو هادئة نوعا ما، ومريحة بشكل مدهش ويمكن قيادتها بشكل جيد. ذهبوقد تم تجربة قيادة السيارة من قبل أوتوكسريس التي أكدت أنها أفضل من أتيكا، ولكن حتى تخرج المزيد من المراجعات، فسوف نعتمد على هذه المراجعة حالياً بخصوص السيارة.

واعتمادا على النسخة المختارة، فسيات أرونا تأتي مع الكثير من التجهيزات، في حين أن تشكيلة المحركات كثيرة جدا جدا، كما أنها تتضمن مختلف محركات البنزين والديزل التي يمكن توقعها، كما تأتي مع ناقل حركة مانيوال أو أوتوماتيك DSG. لذلك، هل أقنعتكم شركة السيارات الإسبانية بإنفاق ما لا يقل عن 16,555 جنيها إسترلينيا (21,865 دولار) لشراء أرونا؟ 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول