مرسيدس AMG S63 Yellow Night Edition تنطلق بسعر يبدأ من 237.527 دولار

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 24, 2017 شارك ذلك :

السيارات – تستهدف مرسيدس AMG الأثرياء مع إطلاقها نسخة S63 Yellow Night Edition الكوبيه الصفراء بسعر يبدأ من 202,121 يورو أو 237,527 دولار في ألمانيا. وستتوفر هذه السيارة لمدة ستة أشهر، وستحصل على لون رمادي ماجنو السيلينيت أو ماجنو الأسود نايت، ويزين جسمها تطعيمات باللون الأصفر مع عجلات خفيفة ألومنيوم باللون الأسود مع مكابح باللون الأصفر ومكابح سيراميك.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز السيارة بحزمة أيروديناميكية تشمل مشتت أمامي أكبر واسبويلر على باب الحقيبة الخلفية باللون الأسود اللامع أو من ألياف الكربون في حزمة ألياف الكربون وتتوفر أيضا مع خطوط AMG السباقية. وفي الداخل، زينت السيارة الخاصة عالية الأداء الكوبيه ببابين مع لمسات صفراء على المقاعد الرياضية AMG، عجلة القيادة، والعدادات وفي ألواح الأبواب، والكونسول المركزي التحكم والفرش. وعلاوة على ذلك، زودت السيارة بشعار Edition على عجلة القيادة، مع ألياف الكربون غير اللامع أو التطعيمات باللون الأسود بيانو.

وأخيرا، فإن S63 تأتي مع حزمة Exclusive بصورة قياسية، والتي تضم جلد نابا المتناقض مع الخياطة وشعار AMG ، فرش AMG الخاص، وعتبات AMG مضيئة. وبينما مرسيدس AMG S63 Yellow Night Edition متوفرة فقط لفترة محدودة من الزمن، فباقي النسخ الكوبيه من السيارة المحسنة تعتبر باقية ويبدأ ذلك مع نسخ 4MATIC S450 بسعر من 119,462 دولار يتلوها S650 بسعر 150,354 دولار لنسخة الدفع الثنائي و154,829دولار لنسخة مع 4MATIC AWD.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول