مازيراتي ليفانتي S البنزين تصل لبريطانيا بسعر 93,504 دولار

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 18, 2017 شارك ذلك :

السيارات – تتوفر هذه السيارة مازيراتي ليفانتي S البنزين الجديدة في اثنين من مستويات التجهيز هما GranLusso وGranSport، في بريطانيا لتنضم لشقيقتها الديزل هناك. وتحمل هذه السيارة الجديدة سعر يبدأ من 93,504 دولار ، مما يجعلها أغلى بواقع 19,169 دولار من نسخة الديزل القياسية، وذلك بسبب محرك V6 البنزين سعة 3.0 لتر والمزود بناقل حركة من 8 سرعات ZF أوتوماتيك.

ويمكن لمالكي السيارة الاختيار بين أربعة أنماط للقيادة: نورمال، I.C.E وسبورت وأوف رود، وتتحكم هذه الوضعيات في المحرك وناقل الحركة، التعليق، والإعدادات الإلكترونية على النحو المطلوب. وفي نسخة السيارة الأكثر نشاطا، تأتي بقوة 430حصان وتحتاج للتسارع حتى 100 كمساعة في 5.2 ثانية مع سرعة قصوى 264 كمساعة.

ويمكن التعرف بسهولة على مازيراتي ليفانتي S GranLusso بفضل شعارات "GranLusso" على الأجنحة الأمامية المصنوعة وعلي الجانبين ومن خلال المكابح باللون الأسود، وعجلات 19 بوصة Zefire ألومنيوم، بينما في الداخل يوجد حرير Ermenegildo Zegna أو الجلد الإيطالي.

وفي نسخة GranSport، فهي تستفيد من شبكة تهوية بلون أسود بيانو ونفس اللون في قضبان السقف مع مدخلات زرقاء في الشعارات ومكابح حمراء وعجلات ألومنيوم قياس 20 بوصة، ومقاعد رياضية جلدية، وعجلة القيادة الرياضية الكهربائية، دواسات الفولاذ.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول