مراجعة سيارة لكزس LC 500 2018 ... فصل من الأداء في رحلة لكزس

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Oct 16, 2017 شارك ذلك :

السيارات- قدمت لكزس العديد من الطرازات عالية الأداء خلال السنوات الماضية، بمزيج من الرياضية والمتعة، والروح الجذابة التي يمكنها أن تأسر قلبك في ثوان معدودة، إلا أن محاولتها مع LC ترتقي فوق الكثير من المحاولات السابقة.

التصميم الخارجي

تعتمد لكزس LC في تصميمها على الأخت الكبيرة لها LFA والتي هزت ارجاء عالم السيارات منذ عدة سنوات، ورحلت بعد أن باعت كافة النسخ محدودة الإنتاج التي قدمت بها.

فلكزس LC تأتي لتمنحك فرصة أقل سعرا وأقرب لك من LFA بنفس الروح الجذابة وأداء رياضي متميز، ربما لا يرتقي للشقيقة الأكبر لكنه لازال أداء قادر على تحقيق متعة كبيرة. فشبكة التهوية الأمامية كبيرة الحجم تحتل الجزء الأكبر من الواجهة، مع شعار لكزس في المنتصف يتصدر الواجهة.

كذلك تأتي المصابيح ذات التصميم المستقبلي المعقد ووحدات الإضاءة الـ LED المتطورة، إضافة إلى رموش إشارات الانعطاف السفلية التي تبدو كالأسهم، والمصد كبير الحجم ذو فتحات التهوية الرياضية على الجانبين.

على جانبي LC تأتي العجلات المعدنية الرياضية كبيرة الحجم، والمرايا انسيابية التصميم المميزة التي تسمح للهواء بالمرور بينها وبين البدن، وبالطبع الأبواب ذات التصميم الرياضي المتميز، وفتحات التهوية اسفله.

أما في الخلف فلكزس LC تأتي بمصابيح حادة التصميم يحيط بها إطار من الكروم اللامع، مع مصد خلفي كبير الحجم وفتحات طرد عادم كبيرة الحجم مستطيلة على الجانبين، وحافة بارزة لباب منطقة التخزين الخلفية.

المقصورة الداخلية

داخل المقصورة يمتد ميراث الجينات من LFA لـ LC بداية من لوحة العدادات التي تعمل الكترونيا لتواكب أداء السيارة إضافة إلى عجلة القيادة ذات التصميم الرياضي، ولوحة القيادة بتصميمها المميز الذي يجعل السائق وسط تجربة مميزة.

كذلك تأتي المقاعد الرياضية التي تدعم الركاب خلال القيادة السريعة، مع تصميمها المميز، ومستوى الراحة الذي يجعل LC قادرة على حمل اسم لكزس، وقائمة التجهيزات المتميزة.

المحرك والأداء

تعمل لكزس LC بخيارين من المحركات كل منهم يقدم أداء رياضي مبهر يحبس الانفاس.

المحرك الأول V6 سعة 3.5 لتر بقوة 354 حصان وعزم 348 نيوتن.متر، ويتصل بناقل حركة CVT يدفع بالعجلات الخلفية من الثبات لسرعة 100 كم/س خلال 5 ثواني وسرعة قصوى محددة الكترونيا عند 250 كم/س.

المحرك الثاني V8 سعة 5 لترات بقوة 467 حصان وعزم 527 نيوتن.متر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات يدفع بالعجلات الخلفية، لتتسارع LC من الثبات لسرعة 100 كم/س خلال 4.7 ثانية ولسرعة قصوى محددة الكترونيا عند 250 كم/س.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول