اول نسخ سانج يونج ريكستون تصل للمشترين في بريطانيا

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 12, 2017 شارك ذلك :

السيارات - وصل موديل سانج يونج ريكستون 2018 الجديد في سوق المملكة المتحدة، ويهدف إلى تقديم قيم مثيرة للإعجاب في قطاع مزدحم جدا من السيارات. والسيارة الجديدة ريكستون تعتبر سيارة كلاسيكية في تركيب الجسم وتأتي مع تصميم حديث لا يحاول تغيير هوية السيارة للتعامل مع الطرق الوعرة. أما المقصورة الداخلية فتبدو مثيرة للإعجاب، وتأتي بخامات ذات نوعية جيدة وتتميز بجلد نابا في الاصدارات العالية ونظام المعلومات والترفيه بشاشة عالية الوضوح 9.2 بوصة.

وهناك محرك وحيد سعة 2.2 لتر ديزل بشاحن توربيتي بقوة 179 حصان وعزم دوران 420 نيوتن متر ويمكن اختيار السيارة بناقل حركة مانيوال من ست سرعات قياسي أو اختيارية من مرسيدس سبع سرعات أوتوماتيكي. وجميع النماذج تأتي مع نظام الدفع الرباعي الاختياري مع قدرة جر بواقع 3.5 طن مثيرة للإعجاب.

وتبدأ نماذج EX من 27,500 استرليني وتقدم بعجلات 17 بوصة وتكييف الهواء اليدوي، ونظام المعلومات والترفيه بشاشة 8 بوصة، وحساسات الركن الأمامية والخلفية والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ومثبت السرعة، ومزايا السلامة الإلكترونية بما في ذلك نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام الكبح في حالات الطوارئ الذاتية بجانب التحذير من مغادرة المسار ومساعدة الاضاءة العالية، ونظام التعرف على علامات المرور.

أما موديل ELX فيأتي بسبعة مقاعد، وعجلات 18 بوصة، وتكييف خلفي مزدوج المنطقة ونظام توم توم للملاحة مع شاشة 9.2 بوصة، وتوجيه كهربائي بمساعدة حساس للسرعة، وعجلة القيادة بخاصية التسخين، وزجاج خلفي يوفر الخصوصية، وفرش نابا الجلدي والمقاعد الأمامية الكهربائية بخاصية التسخين ومفتاح ذكي ومرآيا كهربائية كرومية وتسعة وسائد هوائية بسعر 32.000 استرليني.

أما ريكستون Ultimate الذي يمثل أعلى الاصدارات فيأتي بسعر 37,500 استرليني مع ناقل حركة من سبع سرعات أوتوماتيكي، وعجلات 20 بوصة، والمصابيح الأمامية HID، ومصابيح الضباب، والكشف عن البقع العمياء، والتنبيه الخلفي لحركة المرور، والجلود نابا في السيارة، والمقاعد الكهربائية بالذاكرة وخاصية التسخين والتهوية.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول