رينج روفر 2018 تصل للشرق الأوسط عبر دبي

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Oct 11, 2017 شارك ذلك :

ينتظر محبي لاند روفر رائعتها الجديدة رينج روفر 2018 والتي من المقرر أن تصل إلى الشرق الأوسط عبر معرض دبي الدولي للسيارات المقرر اقامته في نوفمبر المقبل.

وجاءت لاند روڤر الجديدة بتصميم خارجي مذهل، بالإضافة إلى تعزيز سبل الراحة والتقنيات الاستهلاكية الحديثة في المقصورة الداخلية. وتساهم مزايا الراحة المحسّنة في الارتقاء بتجربة السفر للسائقين والركاب على حد سواء. حيث تتمتع المقاعد الأمامية بـ 24 حركة بفضل إطاراتها الجديدة، فضلاً عن تزويدها بمزيد من مادة الفوم، ومساند جانبية قابلة للتدفئة. وتم أيضاً إعادة تصميم الجزء الخلفي من المقصورة بشكل كامل، ويوفر تصميم المقاعد الجديد ملاذاً مريحاً وفسيحاً للركاب دون التأثير على مساحة التحميل الخلفية.

وتم أخذ متطلبات الأعمال بعين الاعتبار أثناء تصميم السيارة، حيث تضم المقصورة الداخلية 17 نقطة اتصال تشتمل على وصلات USB وHDMI، ومقابس باستطاعة 12 فولط، واتصال بشبكة الإنترنت 4G لـ 8 أجهزة، ووحدة تخزين، ما يجعلها الخيار الأنسب للمسافرين من رجال الأعمال. وتتيح المقصورة مزيداً من الاسترخاء مع مقاعد فاخرة توفر 25 برنامج تدليك، وذلك بفضل تقنية التدليك بالحجارة الساخنة الموجودة ضمن مساند الظهر للمقاعد.

وتوفر المقاعد الواسعة والوثيرة راحة مترفة، حيث يمكن إمالة ظهر المقاعد إلى الخلف حتى 40 درجة، مما يوفر مساحة 186 ملم لمدّ الأرجل (والتي تصل إلى 1,206 ملم بالمجمل) ويمكن إنجاز ذلك بلمسة زر. وتشتمل وسائل الراحة الأخرى أيضاً على المقاعد القابلة للتدفئة والتبريد، بالإضافة إلى مساند الذراع والقدم والساق القابلة بدورها للتدفئة. ولمزيد من الراحة والخصوصية، يمكن التحكم بجميع خصائص المقعد عبر تطبيق يعمل على الهواتف الذكية سواءً كنت داخل أو خارج السيارة.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول