فورد موستانج 2018 تتطور في استهلاك الوقود بفضل تحديثات التصميم

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 11, 2017 شارك ذلك :

السيارات - تتواصل المعلومات حول فورد موستانج 2018 في الظهور إذ كشفت الشركة أن النموذج الجديد يقدم استهلاك أفضل للوقود. ووفقا لمصنع السيارات، كان المهندس مايك ديل زيو يختبر نموذج أولي للسيارة بسرعة عالية وتبين له أن السيارة لا تؤدي بصورة جيدة كما تشير ارقام أنفاق الهواء ومنذ ذلك الحين عمل لفترة طويلة مع المهندسين في الحلبات وبالتحديد المهندس جوناثات جيسيك وقاما بعمل تعديلات في السيارة لتحسين الجوانب الأيروديناميكية.

وبعد اختبار الحلول الجديدة في شبكة التهوية وغيرها لاحظ زيو أن السيارة على السرعات العالية تحسنت في المنعطفات مما فتح الطريق لتغيير شكل شبكة التهوية ، وأنفق المهندسون مئات الساعات لتحسين كفاءة الجوانب الأيروديناميكية في موستانج وساعد ذلك على تحسين أرقام استهلاك الوقود في السيارة بنسبة 5.6% ومن المزايا التي اضيفت فتحات شبكة التهوية النشطة التي تفتح وتغلق حسب سرعة السيارة .

وبفضل تعديل التصميم الأيروديناميكي، فان موستانج ايكوبوست تحقق استهلاك وقود 21 ميلا في الجالون في المدن / 31 ميلا في الجالون في الطرق السريعة / و25 ميلا في الجالون بصورة مجمعة جنبا إلى جنب مع ناقل الحركة اليدوي و 21 ميلا في الجالون بالمدينة / 32 ميلا في الجالون بالطريق السريع / 25 ميلا في الجالون مجمعة مع الناقل الحركة الأوتوماتيك .




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول