ميني 1499 GT المحدودة تقدم لتكريم الأسطورة 1275 GT

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 11, 2017 شارك ذلك :

السيارات – كشفت ميني الستار بصورة رسمية عن نسخة محدودة جديدة صغيرة يطلق عليها اسم 1499 GT وهذه السيارة مصممة لتكريم ذكرى موديل 1275 GT وهي السيارة التي سيقتصر انتاجها على 1499 نسخة في السوق الانجليزي فقط, وقالت ميني انها مثل الموديل الذي تكرم ذكراه فالسيارة الجديدة تأتي بأسعار معقولة، وتقدم ميزات التصميم الفريدة وتجربة قيادة ممتعة.

وستاتي هذه السيارة بمحرك ذا السعة الصغيرة TwinPower بشاحن توربيني من ثلاث أسطوانات بقوة 102 حصانا، مما يؤدى إلى تسارعها من 0-60 ميل في الساعة (96 كم / ساعة) في 10.1 ثانية. وشكلياً ، سيتمكن العملاء من اختيار طلاء بيبر الابيض أو مدنايت بلاك. وإذا تم اختيار بيبر الابيض، فستتميز السيارة برسومات سوداء مميزة. ومن ناحية أخرى، يقترن الأسود ميدنايت مع خطوط جانبية ذهبية.

وكل نسخة من عدد الـ 1.499 وحدة التي ستدخل خط الإنتاج تشمل عجلات باللون الأسود 17 بوصة والنوافذ الملونة، وعدسات واضحة في المصابيح. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نسخة 1499 GT ستحمل باقة جون كوبر ووركس وتظهر في الصادمين الأمامي والخلفي وفي الاسبويلر الصغير ولمسات أخرى خاصة في الأبواب.

وتشمل التغييرات النهائية لسيارة ميني المحدودة التعليق الرياضي، والمقاعد الرياضية بفرش جلدي و DINAMICA ، شعارات JCW، عجلة القيادة JCW مع خياطة باللون الأحمر بيبر ولمسات البيانو السوداء، وتفاصيل من الكربون الأسود في الداخل مع تبطين للسقف أنثراسيت.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول