باجاني هوايرا أمريكانو هي جوهرة السيارات الخارقة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 8, 2017 شارك ذلك :

السيارات – تعرف نسخة وحيدة من باجاني هوايرا باسم أمريكانو وهي فريدة من نوعها وهذه السيارة "معروضة حاليا للبيع عن طريق باجاني رسمي في نيوبورت بيتش، كاليفورنيا. وكانت هذه السيارة تم تسليما للولايات المتحدة في النصف الثاني من 2016 وتعد واحدا من أكثر الأمثلة اللافتة للنظر ، ولا سيما بفضل الإعدادات المناسبة لها من باقة الديناميكا الهوائية من المتاحة.

واللمسات الفريدة من نوعها لهذه السيارة هوايرا تبدأ مع لوحات الجسم التي تأتي من ألياف الكربون اللامع وألواح الجسم الفضية وبالتالي فإن السيارة الخارقة الإيطالية لديها شريط أحمر يمتد عبر وسطها، شعار أحمر على عجلة القيادة، والمكابس الحمراء وعجلات سوداء حديثة.

وكما هو الحال مع جميع نسخة هوايرا، فالمقصورة الداخلية من أمريكانو مشهود لها وتأتي باللون الأسود والأحمر للمقاعد الجلدية، ولمسات ألياف الكربون في كل مكان وبعض اللمسات باللون الأسود ولمسات الألومنيوم وهذه السيارة هي رقم 68 من بين 100 نسخة تمت صناعتها من السيارة الكوبيه, وتقدير قيمة سيارة من هذا القبيل أمر صعب بسبب عدد اللمسات الخاصة فيها ومع ذلك، هناك فرصة أن المالك الأصلي دفع أكثر من 2 مليون دولار لشرائها وبالتالي سيكون سعر بيعها أكبر من ذلك بكثير. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول