لن تصدقوا كم بلغ سعر هذه السيارة فيات الغريبة التي عرضت في مزاد خيري

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 30, 2017 شارك ذلك :

السيارات – يعتبر بيت التصميم الايطالي في ميلانو جراج ايطاليا كستومز واحد من أغرب شركات التخصيص للسيارات في العالم. ولقد رأينا سابقا بيت التصميم الإيطالي يصنع نماذج I8 BMW و i3 مستوحاة من الأثاث، فضلا عن ألفا روميو 4C التي استلهمت من أحذية أديداس وقام جراج إيطاليا بتحويل سيارة فيات 500 كذلك وجعلها تبدو وكأنها R2-D2 من حرب النجوم. وقدمت السيارة المكشوفة لمزاد خيري استضافته amfAR.

وقد أقيم المزاد الخيري في ميلانو بإيطاليا خلال أسبوع الموضة، ويبلغ سعر السيارة التي تستند اليها هذه النسخة وهي فيات 500C بواقع 16,500 دولار، وزودت السيارة بمحرك صغير سعة 1.4 لتر مع 101 حصان فقط، وقد يبدو جنونا أن يريد أحد السيارة المعدلة ويدفع فيها مبلغ 59 ألف دولار وقد تم التبرع بالمال لمؤسسة خيرية، تحاول إيجاد علاج للإيدز.

ويعتبر هذا الحدث في عامه التاسع وحقق أكثر من 12 مليون دولار لأبحاث الإيدز وهذه السيارة الفيات زودت بألوان في صورة خطوط أفقية زاهية مع مقصورة داخلية مطابقة. وبصراحة، هذا النوع من التصميم قد لا يروق للكثيرين ومع ذلك، فإننا على استعداد لشراء بعض منها كنوع من السيارات الغريبة إذا كان ذلك يعني التبرع لجمعية خيرية جيدة. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول