مجموعة بيجو سيتروين وتشانجان يطلقان بيك اب جديد بحلول عام 2020

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 28, 2017 شارك ذلك :

السيارات - بعد الاستحواذ على أوبل / فوكسهول من جنرال موتورز في وقت سابق من هذا العام، تواصل مجموعة بيجو سيتروين توسيع عملياتها من خلال توقيع اتفاق مع تشانجان للسيارات. واتفق الشركاء على المشاركة فى تطوير منصة جديدة للمركبات مخصصة للمركبات التجارية الخفيفة التى سيتم تنفيذها فى منشأة دينج تشو تشانجان لتطوير شاحنة بيك اب جديدة بحمولة طن لكلتا الشركتين.

على الرغم من أن الطريق سيكون طويلا للوصول إلى خطوط التجميع، فإن السيارة سوف تضطر إلى تلبية "اللوائح العالمية الأكثر صرامة وتوقعات العملاء مع تصميم قوي جدا، والتركيز على الجودة والمتانة"، وفقا لبيجو سيتروين وتشانجان. وقال مسئول بتشانجان "هذا التطور المشترك الاول لجيل جديد من سيارة بيك اب بحمولة طن فرصة عظيمة لكلا الشركتين للسيطرة على الاسواق فى الصين والخارج .وهذا يمثل محوراً قويا فى تعاون طويل الامد بين مجموعة بيجو سيتروين وتشانجان.

وفي الوقت نفسه، يذكر نائب الرئيس التنفيذي للبرامج والاستراتيجية، باتريس لوكاس، أن هذا المنتج هو موديل مكمل لبيك اب بيجو التي أعلنت أنها ستطلق في أفريقيا"، مضيفا أنها "سوف تدعم" عودتهم لهذا الجزء من فئات السيارات المتنامية القوة. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول