سوبارو تقدم نسخ امبريزا وXV وأوتباك التجريبية المعدلة في طوكيو

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 25, 2017 شارك ذلك :

السيارات – تستعد سوبارو لعدد كبير من الاطلاقات التي تقدم لأول مرة في معرض طوكيو للسيارات هذا العام, وقد ظهرت بالفعل التفاصيل الأولية لموديل Viziv Performance التجريبي ونسخ BRZ STI Sport و WRX STI S208 ولكن هناك المزيد فإلى جانب تلك الطرازات الرئيسية، فإن صانع السيارات الياباني لديه ثلاثة نماذج إنتاج ستظهر في طوكيو في صورة سيارات تجريبية بتحسينات مختلفة توحدها.

والنسخة الأولى هي إمبريزا أطلق عليها Future Sport Concept وهي سيارة هاتشباك بخمسة أبواب باللون الأصفر اللامع ومزودة بصادم أمامي وخلفي جديد، وزوج من مخارج العادم المركزية، مما يعطيها مظهرا رياضيا يقترب من WRX, أما النسخة الثانية فهي XV Fun Adventure Concept التي حملت مظهر مختلف ونهج مختلف تماماً مع تصميم اكثر شراسة للرحلات الخارجية مع اطارات Knobbier أكثر سيطرة على الطرق الوعرة، مع كسوة خارجية أكبر حجما للجزء السفلي من الجسم مع عوارض تحميل للسقف لتوفير تعدد الاستخدامات.

وأخيرا هناك أوتباك Limited Smart Edition التي تأخذ نهج أكثر أناقة لكونها معتمدة على طراز ليجاسي الواجن. وتشمل تعديلاتها الشبكة الجديدة وعجلات جديدة ومقصورة داخلية مزودة بمقاعد جلدية ولمسات من الفضة الداكنة، بالإضافة إلى شاشة عرض ترفيهي بقياس 8 بوصات كما تعمل بنظام التشغيل أبل كاربلاي و أندرويد أوتو مع نظام صوتي هارمان / كاردون.

وتبدو نسخة أوتباك أكثر استعدادا للإنتاج، ولكن يمكن لجميع النسخ الثلاثة رؤية صالات العرض في المستقبل القريب إذا كان الاستقبال إيجابيا بما فيه الكفاية بمجرد أن يفتح العرض في غضون شهر من الآن.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول