قيمة علامة ميني تبلغ 5 مليار دولار وتتجاوز قيمة فيراري

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 25, 2017 شارك ذلك :

السيارات - كما هو الحال مع عدد قليل من العلامات التجارية الأخرى الخاصة بالسيارات، فإن ميني تمثل علامة فريدة لها أسلوبها المميز في عالم السيارات، وهو ما دفع قيمة صانع السيارات إلى الارتفاع إلى خمسة مليارات دولار أمريكي. وميني هي الآن رقم 87 في أحدث تصنيفات أفضل العلامات التجارية العالمية والذي تم جمعه من خلال مجلس استشاري انتربراند. والرقم الدقيق لقيمة ميني هو 5.11 مليار دولار، وهو حاليا أكثر من قيمة فيراري التي تصنف بقيمة 4.87 مليار دولار.

وتستند هذه التصنيفات على النجاح المالي لمنتجات وخدمات العلامة التجارية، وكذلك أيضا دور العلامة التجارية في اتخاذ العملاء لقراراتهم وأثرها على أسعار الشركة. وقال نائب رئيس ميني، سيباستيان ماكينسن: "لدينا اهتمام حقيقي بحياة الناس ومصالحهم وشغفهم، ونحن نريد أن نفعل أكثر من مجرد إرسال رسائل إلى العالم، كما نريد الاستماع وعمل حوار حقيقي مع الشباب، والمبدعين الذين يسعون جاهدين للعيش حياة كاملة هادفة ".

أما بالنسبة للمبيعات، ففي الأشهر الثمانية الأولى من عام 2017، ارتفعت الأرقام بنسبة 3.1٪ على أساس سنوي، ليصل إلى ما مجموعه 230,925 سيارة. وتصدر هذه الحركة للنمو ميني كونتريمان (+ 12.9٪) و ميني كونفيرتيبل (+ 20.3٪).

والتصنيف الجديد يجعل ميني بعيدة بمبلغ مليار دولار عن لاندروفر كما أم كبار شركات الصناعة مثل تويوتا ومرسيدس بنز وبي ام دبليو تبلغ قيمتهم أكثر من 40 مليار دولار، مع تصنيف تويوتا في المرتبة الأولى عند 50.29 مليار دولار، بين سامسونج وفيسبوك.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول