سيارة تقتحم معرض لاكسسوارات السيارات في السعودية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 24, 2017 شارك ذلك :

السيارات – في حين تعمل معارض زينة واكسسوارات السيارات في السعودية هذه الأيام بشكل مكثف مع اليوم الوطني في السعودية الذي يعمد خلاله ملاك السيارات لتزيين سياراتهم وبالتالي يكون هناك اقبال كبير علي هذه المعارض للاحتفال ويتفنن السعوديون في تزيين سياراتهم والتباري في ذلك ولكن معرض لزينة السيارات في السعودية تلقى عميل غير عادي في محافظة طريق في البلاد حيث أن العميل الجديد اقتحم معرضه بالسيارة.

وكشفت التقارير عن اقتحام سيارة ضخمة جي إم سي يوكن للمعرض وتسببت في خسائر مادية كبيرة ولكنها في نفس الوقت لم تؤدي لحدوث أية أضرار أو اصابات بين المواطنين. وذكرت الشرطة السعودية في منطقة الحدود الشمالية أنها تلقت بلاغاً حول اقتحام سيارة لمعرض لمواد زينة السيارات وانطلقت دوريات مرورية بصورة مباشرة لمكان الحادث لتجد سيارة جي إم سي يوكن سوداء قد اصطدمت بواجهة المعرض في شارع الأربعين وتسببت في أضرار مادية كبيرة للمحل ومحتوياته دون أي إصابات.

وكشفت الشرطة أن سائق السيارة في الخمسينيات من عمره فقد السيطرة علي السيارة خلال محاولة ايقافها أمام المعرض وضغط على دواسة البنزين بدلاً من المكابح بالخطأ وتم بالفعل حجز السيارة ومصادرتها وأخلي سبيل سائق السيرة بكفالة.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول