مبيعات كاديلاك تنمو 18 في المئة في الإمارات العربية المتحدة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 19, 2017 شارك ذلك :

السيارات - أعلنت ليبرتي أوتوموبيلز - الوكيل الحصري لشركة كاديلاك في الإمارات - عن نمو مبيعاتها بنسبة 18٪ في النصف الأول من عام 2017. وواصلت ليبرتي تحقيق نتائج مبيعات استثنائية تدعمها خدمة العملاء المتميزة وإدخال أحدث طرازات كاديلاك . وعلق ريمون حنوش، المدير العام لمجموعة ليبرتي للسيارات قائلا: "يسرنا أن نرى كاديلاك تنتقل من نمو إلى نمو في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث شغف عملائنا للعلامة التجارية وتوفر خدمة استثنائية لفريقنا قد عزز أدائها الرائد في السوق. بجانب تزويد العملاء بتجربة لا تضاهى من دخولهم الى صالة العرض وطوال دورة حياة سيارتهم. "

وقال "تشتهر العلامة التجارية كاديلاك في جميع أنحاء العالم بمجموعة جريئة ومبتكرة من المركبات التي تناشد أولئك الذين يجرؤون على دفع العالم إلى الأمام. وقد حققت الشركة نجاح في الإمارات العربية المتحدة مع ليبرتي للسيارات، من خلال الجوائز الأخيرة التي تشمل "أفضل مركز خدمة كاديلاك في الشرق الأوسط".

وحققت ليبرتي نتائج نمو قوية بسبب أحدث نماذج كاديلاك CT6 التي بالإضافة إلى تصميمها الجميل، تأتي سيارة السيدان الرائدة مع مجموعة كبيرة من التقنيات الجديدة بما في ذلك أبل كار بلاي، الكاميرا الخلفية، تقنية الرؤية الليلية المحسنة ونظام الصوت الرائد Bose® Panaray® مع 34 سماعة.

ومع استمرار شعبية السيارات الكروس أوفر الفاخرة، لعبت كاديلاك XT5 لعبت أيضا دورا محوريا في نجاح مبيعات ليبرتي مع تصميم جديد جريء ومساحة كبيرة. كما دعمت إسكاليد الأيقونية نمو مزدوج للشركة، ولا تزال واحدة من أفضل السيارات مبيعا.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول