بورشه 911 GT3 Touring Package خيار عشاق القوة الخالصة في فرانكفورت

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 13, 2017 شارك ذلك :

السيارات – قدمت بورشه سيارتها 911 GT3 Touring Package وعلى وجه التحديد، فهي تمثل نسخة مألوفة هي 911 GT3 مع باقة تورينج الجديدة وهي تمثل تجربة قيادة نقية تماما مثل 911 R. وكما هو متوقع فهي تأتي بلا جناح خلفي ولكن مع اسبويلر قابل للتكيف مماثلة للموجود في 911 كاريرا. وتأتي القوة من محرك 4 لتر سداسي الاسطوانات بقوة 500 حصان و 339 رطل قدم من عزم الدوران.

والقوة تذهب مباشرة إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة مانيوال من ست سرعات، مع تسارع من 0-100 كم في الساعة في 3.8 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 196 ميلا في الساعة. وهي مثل GT3، تأتي بمقعدين يتميزان بالجلد وفرش ألكانتارا للمقصورة الداخلية. وتتوفر جميع خيارات GT3 تقريبا في السيارة بما في ذلك جميع الألوان الخارجية المتاحة، وخيارات العجلات، والمصابيح الأمامية LED، وخيارات المقاعد الثلاثة، ومجموعة سبورت كرونو الشهيرة. وكذلك مثل GT3، فأقواس العجلات الخلفية في باقة تورينج هي أعرض قليلا من 911 كارييرا مع مداخل الهواء الكبيرة في الجبهة الأمامية المصممة بشكل فريد.

وتختلف النسخة بباقة تورينج عن GT3 في الاطارات المحيطة بالنوافذ الجانبية، ومخارج العادم الرياضية ونظام غسل المصابح، وكلها تأتي بلون الفضة. وقالت بورشه إن شحنات السيارة للولايات المتحدة ستبدأ في مطلع العام المقبل، وبأسعار تبدأ من 144,650 دولار.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول