جاجوار I-Pace eTrophy .. بداية عهد السيارات السباقية الكهربائية تظهر في فرانكفورت

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 13, 2017 شارك ذلك :

السيارات – في هذه السيارة كل شيء كهربائي كما انها حصلت على جناح خلفي كبير وظهرت كما ترون باللون الأزرق الشريرفي فرانكفورت 2017, وما يبدو أن التغيير قد يأتي إلى كل نوع من أنواع التكنولوجيا التي تعمل في السيارات، ولكن ما هو مؤكد هو أن الأداء لن يتم التضحية به ولهذا قدمت جاجوار I-Pace eTrophy ، التي صممت خصيصا من أجل اظهار إبداع جاجوار.

وتعتبر أول سلسلة من سيارات السباق الكهربائية في العالم ولا تعتبر فقط بمثابة وسيلة دعم لبطولة الفورمولا E ابتداء من العام المقبل، ولكنها سوف تكون أيضا في 20 مدينة في جميع أنحاء العالم كجزء من دعم سلسلة السباق التي تتم على 10 مراحل وستشمل المدن هونغ كونغ وباريس وروما ونيويورك وساو باولو.

وسيتم بناء ما مجموعه 20 نسخة من I-Pace eTrophy من قبل جاجوار لاند روفر عبر قسم العمليات الخاصة. وحتى هذه اللحظة، لم تصدر الشركة بيانات الأداء للسيارة وغيرها من التفاصيل، ولكنها وعدت أن كل البيانات والأسعار ستعلن في عام 2018. وتأتي السيارة بالجناح الخلفي الكبير، الذي هو من الواضح له دور وظيفي.

ويذكر أنه بحلول عام 2020، ستتميز جميع خطوط النماذج الجديدة بتكنولوجيا هجينة أو بطاريات؛ وبالتالي تعتبر I-Pace eTrophy جزء من العملية التمهيدية لعهد جديد كليا وستبدأ مبيعاتها في أواخر عام 2018.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول