جاجوار E-Pace . . كروس أوفر مميزة تترك أثرها في الجميع

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 13, 2017 شارك ذلك :

السيارات – رغم أنها لم تظهر بحركات استعراضية كما ظهرت أول مرة ولكن جاجوار E-Pace لا تزال قادرة على ادارة الرؤوس في فرانكفورت. ولا تبدو السيارة مختلفة جذريا عن شقيقتها الأكبر F-Pace ، ولكن هذا ليس شيئا سيئا في هذه الحالة بالنظر إلى أن النسخة الأكبر اعتبرت بأنها أجمل سيارة في عام 2017.

وتحمل السيارة شكل جميل مع مظهر رياضي يجعل معظم السيارات متعددة الاستخدامات الأخرى تبدو مملة بالمقارنة. وتحت غطاء محرك السيارة يكمن محرك بنزين إنجينيوم 2.0 لتر بشاحن توربيني في اثنين من الاصدارات أكثرهم قوة يولد 296 حصانا ترسل لجميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة من تسع سرعات أوتوماتيك. ويتم تقديم الدفع الرباعي الآن بصورة قياسية كما تحتاج السيارة 5.9 ثانية للتسارع من 0-100 كم في الساعة قبل الوصول لسرعة قصوى 152 ميلا في الساعة.

وقد تكون هذه سيارة دفع رباعي مدمجة، ولكن المقصورة الداخلية فسيحة ولديها مساحة لخمسة ركاب، وتظهر المقصورة بضوء النهار الطبيعي بفضل سقفها الزجاجي البانورامي المنحدر. وقد لا تكون السيارة متقدمة بما فيه الكفاية لتتحرك بصورة ذاتية مستقلة حتى الآن، ولكنها زودت بنظم مساعدة للسائق مثل مساعد الكشف عن البقع العمياء، ومساعد الحفاظ على المسار، والكبح في حالات الطوارئ ونظام الكشف عن المشاة باستخدام كاميرا.

وتعتبر جاجوار هي الفائزة هنا، مع هذه السيارة الكروس أوفر الرياضية التي ستكون واحدة من سيارات الدفع الرباعي المدمجة الأكثر طلباً في السوق.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول