بورشه كايين تيربو تبدو جاهزة للمنافسة في فرانكفورت 2017

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 13, 2017 شارك ذلك :

السيارات – قالت بورشه إن سيارتها كايين تيربو الجديدة 2019 أسرع من سيارة تيربو S وذلك خلال الكشف عنها في معرض فرانكفورت للسيارات بعد اطلاقها قبل بضعة أسابيع. وكما هو الحال مع باناميرا تيربو الجديدة، فإن كايين تيربو تعمل بمحرك V8 بشاحنين توربينيين سعة 4.0 لتر بقوة 550 حصان و 567 رطل - قدم من عزم الدوران.

ويمكن أن تقطع مسافة 0-100 كمساعة في 3.7 ثانية فقط مع باقة سبورت كرونو الاختيارية , بينما كانت كايين تيربو S القديمة بقوة 570 حصان وتستغرق 3.8 ثانية لتصل إلى 100 كم في الساعة. وهذا النموذج الجديد أيضا يصل السرعة القصوى إلى 177 ميلا في الساعة وتدعي بورشه أن السيارة سيكون لديها تجهيزات قياسية أكثر من السيارة القديمة.

وعلى عكس باناميرا التي تستخدم ناقل الحركة ثنائي القابض PDK، ستستخدم كايين تيربو الجديدة ناقل حركة أوتوماتيكي تيبترونيك من ثماني سرعات جديد. وقالت بورشه أن السيارة تأتي بمحول عزم الدوران الأوتوماتيكي لتحسين التسارع، والسرعة، والحركة على الطرق السريعة بشكل مريح كما أن المحرك لا تزال تتقاسمه مع باناميرا.

والمحرك V8 سعة 4.0 لتر باثنين من شواحن التيربو مع مسارات العادم الأقصر وهذا ما ينبغي أن يعطي السيارة أفضل استجابة مع أقل تأخر في العزم. وتستند تيربو على قاعدة بناء كايين الجديدة كليا، ولكن تم تطوير الهيكل. وتتميز تيربو الجديدة بتعليق هوائي بثلاثة غرف مع نظام إدارة بورشه النشط للتعليق وامتصاص الصدمات النشط. وقالت بورشه أن هذا النظام من ثلاث غرف يمكن أن يتفاعل أسرع من النظام القديم وبما سيحسن الراحة والأوضاع الموجهة نحو الأداء. كما أن التعليق يحتوي على ستة ارتفاعات تسمح لكايين تيربو بالخروج من الطرق الوعرة.

كما أن السيارة لديها خمسة وضعيات للقيادة على الطرق الوعرة ويبلغ سعرها 124,600 دولار, وهناك إعدادات للتضاريس تشمل اعدادات الطين والحصى والرمل أو الصخور. وسوف تكون كايين تيربو قادرة على العمل على الطرق الوعرة، ولكن سيكون عملها أكثر في المدن والطرق الممهدة. وتتميز السيارة بنظام التوجيه الخلفي للمحور، ونظام تثبيت محرك بورشه الديناميكي للشاسيه مع نظام كهربائي بجهد 48 فولت وأيضا اسبويلر للسقف ومكابح سيراميك.

وستبدأ بورشه في تلقى طلبات حجز كايين تيربو في ديسمبر وستصل السيارة إلى الوكلاء في خريف عام 2018. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول