أودي A8 تصل في فرانكفورت مع المستوى 3 للقيادة الذاتية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 13, 2017 شارك ذلك :

السيارات – قدمت أودي A8 موديل 2019 الجديدة في معرض فرانكفورت للسيارات في أول ظهور مباشر لها هنا، وأكدت الشركة أن هذا هو النموذج الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية الذي تم بناؤه على الإطلاق من أودي وهي السيارة الأولى التي تقدم المستوى 3 من القيادة الذاتية وذلك قبل مرسيدس بنز S-Class وحتى طرازات تسلا Model S وذلك بفضل قدرات أودي في مجال مساعد المرور الذاتي الذي يعتبر جزء من نظام القيادة الذاتية في حركة المرور البطيئة التي تصل لسرعات حتى 37 ميلا في الساعة.

وما هو مثير للاهتمام هنا هو أنها على عكس سيارة تسلا التي تحتاج لمراقبة من السائق فهذه السيارة من أودي ستقوم بالمهمة كلها بدون الحاجة لمراقبة السائق, وعندما يتعلق الأمر التصميم الخارجي، فالتصميم مستوحى من موديل Prologue التجريبي، و A8 لديها خطوط مميزة والشبكة الأمامية الكبيرة.

كما أن المصابيح الأمامية هي أقل حجما الآن، مع مصابيح نهار LED ويسهم خط السقف المنحدر جعلها أقرب للكوبيه. كما تأتي بتصميم خلفي مميز مع شريط اضاءة LED يمتد بين المصابيح الخلفية. والمقصورة الداخلية هي عمل فني جلد ناعم مريح ولمسات من الخشب والمعادن من الدرجة الأولى. ويمكن للسائق والراكب الأمامي الاستفادة الكاملة من نظام المعلومات والترفيه MMI من أودي، ويضم ثلاث شاشات. كما يستفيد الركاب في المقاعد الخلفية من مساحات إضافية ويمكنهم أيضا التحكم في نظم MMI مع مجموعة من الأزرار وضعت بين المقاعد.

تحت غطاء محرك السيارة يوجد محرك 3.0 لتر V6، بقوة 340 حصان. وتشمل المحركات الاختيارية زوج من محركات V8، بقوة 435 و 460 حصان، وفي وقت لاحق من هذا العام سيقدم محرك W12، بقوة 585 حصان. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول