تويوتا تكشف عن لاندكروزر برادو المطورة في فرانكفورت 2017

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 12, 2017 شارك ذلك :

السيارات – تعرف هذه السيارة في بعض الاسواق باسم برادو وتباع هذه السيارة المتخصصة للطرق الوعرة في أوروبا باسم لاندكروزر وقد تواجدت السيارة في جيلها الحالي منذ 2009 وبالتالي كانت هذه السيارة في حاجة للتطوير وهذا ما ظهر بالفعل في معرض فرانكفورت 2017. وتعتمد السيارة علي الموديل الحالي وتعتبر أصغر أفراد عائلة لاندكروزر وتم تحسين السيارة في الداخل والخارج وبالنسبة للمحركات حيث تقدم في 190 دولة حول العالم وفي أكثر من 10 أسواق أوروبية.

وشملت التطويرات غطاء محرك جديد وشبكة تهوية وأجزاء جانبية ومصابيح أمامية وخلفية جديدة وكذلك عجلات مختلفة وصادم أمامي مطور وتم تحسين تبريد المحرك في السيارة واضافة المزيد لطول السيارة كما تم تطوير السيارة داخلياً بلوحة قيادة جديدة وكذلك عدادات مطورة وكونسول وسطي وشاشة نظام ترفيهي 8 بوصة وتطعيمات جديدة .

وسيمكن للعملاء في أوروبا الاختيار بين نسخ بثلاثة وخمسة أبواب و10 ألوان خارجية و3 أنواع من التجهيزات الداخلية وخيارات مختلفة للمحركات وتشمل محرك تيربوديزل سعة 2.8 لتر رباعي الاسطوانات وناقل حركة أوتوماتيك أو مانيوال من 6 سرعات بقوة 177 حصان ومحرك بنزين 2.7 لتر بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات بقوة 161 حصان ومحرك 4 لتر بناقل حركة اوتوماتيك بقوة 249 حصان.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول