أعلى اصدارات فيات فولباك كروس تصل في المملكة المتحدة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 10, 2017 شارك ذلك :

السيارات - يمكن للعملاء في المملكة المتحدة الآن حجز إصدار فيات فولباك كروس الذي يعتبر أعلى اصدارات فولباك البيك اب. وستتوفر "فيات فولباك كروس" في سوق المملكة المتحدة في سبتمبر، حيث تبدأ الأسعار من 26,495 جنيها إسترلينيا (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) للنسخة اليدوية ذات الست سرعات ويبلغ سعر النسخة الأوتوماتيك من خمس سرعات من 27,895 استرليني، باستثناء ضريبة القيمة المضافة.

وستأتي الطاقة للسيارة من وحدة محرك ديزل بشاحن توربيني بقوة 180 حصان و 430 نيوتن متر من عزم الدوران والمحرك يأتي متوافق مع معايير اليورو 6. وفولباك كروس تأتي مع نظام الدفع الرباعي الاختياري الذي يتميز بنظام تفاضلي مركزي تورسين.

كما ستأتي فيات فولباك كروس مع شريط رياضي أسود خاص بالنموذج، وشبكة أمامية بتفاصيل سوداء، ولمسات زرقاء فضية، وعتبات جانبية سوداء وعجلات من الألومنيوم الأسود غير اللامع مقاس 17 بوصة. وتشمل القائمة الطويلة من المعدات القياسية ميزات مثل المصابيح الأمامية المزدوجة الزينون، وحدات LED DRLs ، نظام تحكم بالمناخ ثنائي المناطق ، مثبت للسرعة، حساسات خلفية للركن، ومقاعد جلدية وعجلة القيادة بخاصية التسخين. كما يوجد نظام ترفيهي بقياس 7 بوصات مع نظام ملاحة.

كما أن قائمة ميزات السلامة مثيرة للإعجاب وتشمل التحكم الإلكتروني في الثبات، ومساعدة استقرار المقطورة، والتحذير عند مغادرة المسار والمساعدة للطرق الصاعدة، ونظام الجر بأربعة أوضاع مختلفة. وتقول فيات إن فولباك كروس قادرة على نقل ما يصل إلى 1.1 طن وجر 3100 كجم.  




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول