سكودا كاروك الجديدة تتجه إلى فرانكفورت للعرض الأول في العالم

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 6, 2017 شارك ذلك :

السيارات - أحدث سيارات سكودا في تشكيلتها الجديدة متعددة الاستخدامات وهو موديل كاروك الجديد سيتم عرضه لأول مرة أمام الجمهور في معرض فرانكفورت للسيارات. ويأتي هذا الموديل بديل لموديل ياتي الناجح، ويأتي هذا الموديل في فئة أقل من سكود كودياك ويبلغ طوله 4.382 مم و 1.841مم في العرض و 1.605مم في الارتفاع مع 2,638 مم لقاعدة العجلات وبما يضمن مقصورة داخلية رحبة.

و كاروك الجديدة هي أيضا أول نسخ سكودا التي تأتي مع عدادات رقمية قابلة للتخصيص بشكل كامل، تماما مثل تلك التي تتواجد في موديلات فولكس فاجن وأودي. كما ستعرض سكودا أيضا وحدة LTE وسكودا كونكت سيرفيسيس مع كاروك الجديدة.

وستشمل المحركات محرك TSI سعة 1.0 لتر و وTSI سعة 1.5 لتر مع نظام تعطيل الأسطوانات و TDI سعة 1.6 لتر و TDI سعة 2.0 لتر بقوة تتراوح من 115 إلى 190حصان ويمكن تزويد جميع الإصدارات بمحرك TDI سعة 2.0 لتر فقط مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات.

كما سيكون هناك مجموعة واسعة من أنظمة السلامة النشطة كما هو متوقع، وسوف تشمل مساعد الركن، مساعد الحفاظ على المسار، مساعد اشارات المرور، نظام كشف النقط العمياء والمساعد الأمامي مع نظام حماية المشاة المبتكر. وستعرض سيارة سكودا كاروك الجديدة لأول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات يوم 14 سبتمبر.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول