سيات ليون كوبرا R الجديدة أقوى سيارات سيات

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 6, 2017 شارك ذلك :

السيارات - بعد أشهر من التكهنات، كشفت سيات النقاب رسميا عن سيارة ليون كوبرا R الجديدة قبل عرضها في معرض فرانكفورت للسيارات 2017. وقد وصفت السيارة بأنها "أقوى سيارة في تاريخ سيات"، وتأتي متوفرة مع محرك بقوة 304 حصان مع ناقل حركة يدوي، وبقوة 296 حصان مع ناقل أوتوماتيكDSG وكلاهما يأتي بست سرعات ونظام دفع أمامي.

وفي حين أن الاختلافات في القوة بين هذين الإصدارين من ليون وأحدث نسخ كوبرا ليست مثيرة على الإطلاق فتدعى سيات أن نسخة 'R' حصلت على إضافات قليلة، مثل تعديل الكامبر على المحور الأمامي، والتعليق القابل للتكيف ومكابح بريمبو ونظام العادم الجديد.

كما أنها تستفيد من بعض التفاصيل على جسمها مثل تفاصيل ألياف الكربون الحصرية على الاسبويلر الأمامي والخلفي، والعتبات الجانبية والمشتت الخلفي والمرايا الجانبية بلون نحاسي والجنوط الخاصة، بالإضافة إلى التصميم الأكثر عدوانية لمداخل الهواء. كما سوف يحصل العملاء على الاختيار بين ثلاثة ألوان هي الأسود ميدنايت، والرمادي Pyrenees والرمادي المطفي.

ولم يتم تقديم أي صور للمقصورة الداخلية حتى الآن، ولكن الشركة تقول أن عجلة القيادة وذراع نقل الحركة يأتيان بفرش الكانتارا، كما توجد لمسات من ألياف الكربون والنحاس في جميع أنحاء المقصورة. أما بالنسبة للتسعير فلم يتم الإعلان عنه، ولكن سيتم إنتاج 799 وحدة فقط من سيات ليون كوبرا R.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول