مرسيدس بنز تحدث S-Class كوبيه و كابريوليه كموديل 2018

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 5, 2017 شارك ذلك :

السيارات - بعد بضعة أشهر من قيام مرسيدس بنز بتقديم S-Class المحسنة، زودت الشركة كل من النسخ الكوبيه والكابريوليه بنفس التحديثات كموديل 2018. ويأتي العرض الأول لكلاهما في معرض فرانكفورت للسيارات في وقت لاحق من هذا الشهر، وتتكون عائلة السيارات الجديدة من نسخة واحدة ليست AMG في أمريكا ونسخة حصرية ثانية في جميع أنحاء أوروبا.

والنموذج الأمريكي هو S560 كوبيه وكابروليه، والتي عرضت في كل من نظامي الدفع الرباعي والدفع الخلفي. وهذه النماذج تستقبل الطاقة من محرك توربو V8 رباعي الأسطوانات سعة 4 لتر بقوة 463 حصانا وعزم دوران قدره 516 رطل قدم بما يكفي لتسارع الكوبيه S560 4Matic إلى 60 ميلا في الساعة (96 كم / ساعة) في 4.5 ثانية ونسخة الدفع الخلفي S560 كابريوليه في 4.5 ثانية.

جنبا إلى جنب مع هذا النموذج، يمكن للعملاء الأوروبيين أيضا اختيار S450 4Matic من عائلة S-Class كوبيه بمحرك انزين V6 مع 367 حصان و 500 نيوتن متر من عزم الدوران وتسارع إلى 62 ميلا في الساعة (100 كم / ساعة) في 5.5 ثانية. ومن حيث الشكل تأتي عائلة S-Class كوبيه و كابروليه بالكامل بالمصابيح الخلفية أوليد قياسياً بالإضافة إلى ذلك، تم إجراء بعض التعديلات الطفيفة على تصميم المصباح الأمامي وكذلك المصدات الأمامية والخلفية.

وفي الداخل، توجد شاشتين مألوفتين بقياس 12.3 بوصة من الطراز السابق، ولكن تم إضافة أحدث جيل من نظام الملاحة COMAND إضافة الى وظيفة Energizing Comfort التي تقوم بتكييف التحكم في المناخ، والاضاءة المحيطية والتدليك والعطور لتناسب المزاج أو احتياجات العملاء.

ومن حيث التقنية، تم تحسين مساعد Active Distance Assist Distronic ومساعد التوجيه النشط كما تم إدخال تحسينات على نظام التحكم في التعليق ومن المقرر بدء مبيعات الولايات المتحدة من مرسيدس بنز الفئة S كوبيه و كابريوليه حتى منتصف 2018.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول