في الإمارات يفضلون سيارات الدفع الرباعي المستعملة الأرخص

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Aug 29, 2017 شارك ذلك :

السيارات - قالت دوبيزل موتورز، أكبر سوق للسيارات على الإنترنت في الإمارات، إن السيارات الأكثر عرضا وتصفحأ تتمثل في سيارات الدفع الرباعي من العلامات التجارية بأسعار معقولة بما في ذلك نيسان وميتسوبيشي وتويوتا. وفي تقرير جديد يسلط الضوء على الاتجاهات الرئيسية على الموقع في النصف الأول من عام 2017، فإن الموقع، الذي يقول أنه يتلقى ما يزيد على 5,5 مليون زيارة شهريا، نشر 114,000 سيارة من يناير إلى يوليو 2017، مع كون ميتسوبيشي باجيرو أكثر السيارات المدرجة على الموقع خلال هذه الفترة، مع ما يقرب من 2800 نسخة في القوائم.

وكانت نيسان باترول ثاني أكثر السيارات المدرجة مع عدد 2561 سيارة، تليها تويوتا كورولا بعد 2،429 قوائم. وبالمثل، كانت نيسان باترول السيارة الأكثر مشاهدة من قبل المستخدمين لدوبيزل مع 5.4 مليون مشاهدة، تليها تويوتا لاند كروزر مع 4.9 مليون مشاهدة، وتويوتا كامري مع 4.6 مليون مشاهدة وفقا للتقرير.

وقد تلقت نيسان باترول أكثر من 169,000 رد، مما يجعلها الأكثر رواجا بعد سيارة مستعملة من قبل مستخدمي السيارات دوبيزل في الأشهر الستة الأولى من السنة. وقد تلقت تويوتا كورولا 163 ألف رد، تلتها ميتسوبيشي باجيرو وتلقت أكثر من 114,000 رد مما يدل على أن هناك طلبا على سيارات الدفع الرباعي في السوق، حسب دوبيزل.

وقال جين بيير مونداليك، المدير العام للمحركات في دوبيزل: "إن ارتفاع عدد عمليات البحث والردود على السيارات التي تعتبر معقولة التكلفة ودائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يسلط الضوء على أن مستخدمي محركات دوبيزل يبحثون عن سيارة موثوقة. وقال "من المهم بالنسبة لمشتري السيارات القيام بأبحاثهم قبل الشراء للتأكد من أن السيارة في حالة جيدة وليس هناك قضايا أساسية لم يكشف عنها.وقد سلط الضوء على هذه السمة من قبل 81.5 في المائة من مستخدميهم كسبب رئيسي وراءه التجارب السيئة مع السيارات المستعملة في السابق .وحتى الآن في هذا العام، كانت أغلى السيارات المدرجة على دوبيزل موتورز بوغاتي تشيرون بقيمة 17 مليون درهم.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول