أكيورا TLX-L تنطلق لاول مرة في الصين

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Aug 21, 2017 شارك ذلك :

السيارات - كشفت أكيورا الصور الأولى لموديل TLX-L قبل عرضه في معرض تشنجدو للسيارات في وقت لاحق من هذا الشهر. وقد تم استعراض ملامح السيارة بموديل تجريبي في وقت سابق من هذا العام، كما أن طراز الإنتاج لديه تصميم مألوف ولكنه يستخدم صادم أمامي أقل عدوانية ومصابيح الضباب الحادة. وبطبيعة الحال، فإن أكبر تغيير هو قاعدة العجلات الأكبر للسيارة التي تساعد على جعل مقصورة الركاب في الجزء الخلفي أوسع.

ولا يعرف الكثير عن السيارة في هذه المرحلة ولكن التقارير تشير إلى أنها سوف تأتي مجهزة بفتحة سقف بانورامية ونظام Precision للتوجيه الكلي (PAWS) ويقوم النظام الأخير بتعديل التوجيه الخلفي بشكل مستقل لتحسين القدرة على المناورة. وقد قالت الشركة في وقت سابق أن السيارة سوف تحافظ على أداء القيادة عالي الجودة مع زيادة تعزيز راحة الركاب.

أما خيارات المحرك فتبقى غير مؤكدة ولكن يمكن أن تكون مجهزة في النسخة الصينية بالمواصفات التي تشمل محرك 2.4 لتر من أربع أسطوانات بقوة 204 حصان و 247 نيوتن متر من عزم الدوران. وسوف تصبح السيارة النموذج الثاني من أكيورا التي يتم إنتاجها في الصين عندما تبدأ البيع في وقت لاحق من هذا العام. وسوف تتنافس مع غيرها من المركبات ذات قاعدة العجلات الطويلة مثل بي إم دبليو الفئة الخامسة ومرسيدس E-Class.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول