مراجعة سيارة لينكولن نافيجاتور 2018 ... تعدد المهام بفخامة مطلقة

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Aug 15, 2017 شارك ذلك :

السيارات- لا يتطلب النظر لسيارة متعددة المهام كبيرة الحجم إلا لحظة واحدة لرؤية شعار لينكولن، ومن ثم معرفة أن هذه السيارة هي واحدة من أفخم السيارات في فئتها، وأكثرها عكسا للجودة والترفيه والتقنيات المتطورة.

التصميم الخارجي

كل السيارات متعددة المهام كبيرة الحجم تعتمد على التصميم الهجومي والعضلات المفتولة لتكون شخصيتها الجديدة، إلا أن نافيجاتور تتقن هذه الحيلة ببراعة.

فالسيارة تجمع ما بين هذه الهجومية وبين التصميم الجذاب والفخامة المطلقة، وبخاصة مع شبكة التهوية كبيرة الحجم المطلية بالكامل باللون الفضي اللامع، والتي تحمل شعار لينكولن في المنتصف على قالب بارز من الكروم، إضافة إلى المزيد من اللمسات اللامعة أسفل المصابيح الرئيسية وعلى المصد الأمامي.

كذلك تأتي المصابيح بتصميم هجومي وكأنه أعين شريرة، مع إضاءة LED متطورة وحجم كبير يناسب بقية التصميم، وكذلك اضاءة ضباب عاملة بالـ LED تختفي وسط خطوط المصد الأمامي، وفوقها المزيد من فتحات التهوية الكبيرة.

على الجانبين تقدم السيارة تصميم صندوقي كبير الحجم يحتل الجزء العلوي منه المساحة الزجاجية الكبيرة، مع المرايا المطلية باللون الفضي اللامع كعلامة على الفخامة، والمزيد من التطعيمات اللامعة على شعار نافيجاتور في الجانبين، وأسفل الأبواب.

أما في الخلف فالمصابيح كبيرة الحجم المعتادة من لينكولن تحتل جزء كبير من الواجهة الخلفية، إضافة إلى المصد البارز ذو الطابع الهجومي، والجناح العلوي الذي يعزز من شخصية السيارة القوية، والمساحة الزجاجية كبيرة الحجم سوداء اللون.

المقصورة الداخلية

داخل المقصورة تبرز لينكولن نافيجاتور مستوى راحة وفخامة متميز يكاد يتفوق على كافة منافسيها، بداية من المقاعد ذات التصميم الذي يدعم الركاب بشكل كبير خلال الرحلات الطويلة وحتى على الطرقات الغير ممهدة، وحتى خاصية التدليك في المقاعد التي تجعل تجربة نافيجاتور غاية في الرقي.

كذلك توفر السيارة مستوى متميز من الخامات والتجهيزات، وبخاصة في المقصورة الأمامية، حيث التطعيمات الخشبية، والنظام المعلوماتي ذو الشاشة كبيرة الحجم العاملة باللمس، وأدوات التحكم في مكيف الهواء ذات الوضعية المنخفضة.

المحرك والأداء

تعمل لينكولن نافيجاتور بمحرك امريكي متميز يبرز عضلاته ويقدم مستوى جيد من القوة يكفي لدفع هذا البدن الكبير.

فالمحرك V8 سعة 5.4 لتر بقوة 370 حصان وعزم 582 نيوتن.متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات يدفع بالعجلات الأربعة عبر نظام دفع رباعي، لتنطلق السيارة من الثبات لسرعة 100 كم/س خلال 14.2 ثانية، ولسرعة قصوى 180 كم/س.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول